قرار المحكمة إعدام فنان وإحالة أوراقه للمفتي

4 شهر
December 30, 2021, 9:27 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار المحكمة إعدام فنان وإحالة أوراقه للمفتي

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، بإعداد فنان تشكيلي، واحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الديار المصرية وذلك لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، على خلفية القضية رقم رقم 5108 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة برج العرب وذلك بتهمة قتل زوجته لوجود خلافات بينهما.تعود تفاصيل القضية إلى مطلع عام 2021، حيث تلقى اللواء محمود عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط قسم شرطة برج العرب، يفيد بالعثور على جثة المدعوة ف.م.ع ، ربة منزل، فى العقد الخامس من العمر، داخل إحدى المباني المهجورة.

بإجراء التحريات اللازمة، بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب، تبين أن مرتكب الواقعة، زوجها المدعو م.م.م، 52، عامًا فنان تشكيلي، مقيم محافظة البحيرة، بسبب خلافات بين الطرفين، دفعته لارتكاب الجريمة.

التخطيط لارتكاب الجريمةأظهرت التحقيقات أن المتهم عزم النية على قتل زوجته بسبب الخلافات، حيث أحضر قطعة حديدية بمقبض، لتنفيذ مخططه، لارتكاب الجريمة، اذ أنه دعاها لتناول وجبة الإفطار، خلال شهر رمضان، مع أحد الأقارب، بمدينة برج العرب وأخفى قطعة الحديد وأثناء عبورهم بأحد العقارات المهجورة، طلبت الدخول لقضاء حاجتها وعندئذ أخرج القطعة الحديدية، ليتخلص منها، بعد أن أرادها قتيلة فى الحال وتركها عارفة فى دمائها.

وجري تقنين الإجراءات اللازمة وإلقاء القبض على المتهم، وعرضه على جهات التحقيق المعنية، وتم إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أمرت باحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامه.

اقرا ايضا

الأرصاد تحذر من طقس رأس السنة: درجة الحرارة تصل لـ8 مئوية وهطول أمطار غزيرة (فيديو)

حذر محمود شاهين مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، من طقس عيد رأس السنة، وذلك بسبب الانخفاضات الكبيرة في درجات الحرارة.

وقال محمود شاهين، إن أي مواطن كان لدية فكرة الاحتفال بعيد رأس السنة الكريسماس يجب أن يلغي الفكرة لأننا لا نريد أن يصاب أي مواطن بنزلات برد نتيجة سقوط الأمطار.وأضاف محمود شاهين خلال مداخلة هاتفية في برنامج من مصر المذاع علي قناه سي بي سي ، أن درجات الحرارة يوم الجمعة ستصل إلي 16 و15 درجة خلال فترات النهار.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play