وردنا الان حادث مؤلم جداا مقتل واصابة 25 بينهم اطفال

4 شهر
December 30, 2021, 10:18 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وردنا الان حادث مؤلم جداا مقتل واصابة 25 بينهم اطفال

مصرع طفل وإصابة 25 فى انقلاب سيارة تقل عمالة زراعية بالقصاصين فى الإسماعيلية

لقى طفل مصرعه، وأصيب 25 طفلا فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل رقم ط ل ر 1849 ، بوصلة الدواويس بطريق القصاصين القاهرة، على الفور تم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف وتم نقل المصابين إلى المجمع الطبى بالإسماعيلية لتلقى العلاج.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد انقلاب سيارة ربع نقل ط ل ر 1849 ، بوصلة الدواويس بطريق القصاصين القاهرة، وأسفر الحادث عن مصرع طفل 13 عامًا وإصابة 25 أخرين من العمال خلال ذهابهم لمزرعة جنى البصل، بينهم 19 طفلًا بخلاف الطفل المتوفي وتتراوح أعمارهم من 10 سنوات إلي 15 عام.

على الفور تم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف وتم نقل المصابين إلى المجمع الطبى بالإسماعيلية لتلقى العلاج، والمتوفي لمشرحة مستشفي القصاصين، وقال مصدر طبى إن المصابين تنوعت إصاباتهم ما بين سحجات وكدمات بالجسم، وجروح واشتباه كسر بالعمود الفقرى، واشتباه خلع بالكتف.

اقرا ايضا

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، بإعداد فنان تشكيلي، واحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الديار المصرية وذلك لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، على خلفية القضية رقم رقم 5108 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة برج العرب وذلك بتهمة قتل زوجته لوجود خلافات بينهما.تعود تفاصيل القضية إلى مطلع عام 2021، حيث تلقى اللواء محمود عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط قسم شرطة برج العرب، يفيد بالعثور على جثة المدعوة ف.م.ع ، ربة منزل، فى العقد الخامس من العمر، داخل إحدى المباني المهجورة.

بإجراء التحريات اللازمة، بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب، تبين أن مرتكب الواقعة، زوجها المدعو م.م.م، 52، عامًا فنان تشكيلي، مقيم محافظة البحيرة، بسبب خلافات بين الطرفين، دفعته لارتكاب الجريمة.

التخطيط لارتكاب الجريمة

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play