حسن الرداد يرد على الأنباء المثارة عن انفصاله عن إيمي سمير غانم

4 شهر
December 30, 2021, 1:34 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حسن الرداد يرد على الأنباء المثارة عن انفصاله عن إيمي سمير غانم

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الايام الماضية، بعد تداول أنباء عن انفصال الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم، خاصة لعدم ظهورهما سويا مؤخرا.

وخال الساعات الماضية، شارك الرداد بمداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، ليحسم فيها جدل انفصاله عن زوجته إيمي سمير غانم.

حسن الرداد يخرج عن صمته ويحسم جدل انفصاله عن إيمي سمير غانم

ورد الفنان حسن الرداد، على طلب الإعلامي شريف عامر، بتوصيل السلام إلى إيمي سمير غانم، قائلًا: إن شاء الله، ولما إيمي ترجع قريب، هنيجي عندك في البرنامج ، لينفي بذلك كل شائعات الانفصال التي تم تداولها.

وفي وقت سابق، تداولت أقاويل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بانفصال الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، منذ أيام بسبب مرورها بأزمة نفسية سيئة بعد وفاة والديها، وأنها صممت على الانفصال.

وزادت تلك الأقاويل بعدما نشرت مؤخرا صورة بمفردها من أمام الكعبة لأداء مناسك العمرة، كما أن حسن الرداد يظهر بمفرده كثيرا خلال تلك الفترة وسافر إلى دبي.

كما كشف الفنان حسن الرداد ضمن فقرات البرنامج عن كواليس حياته مع ايمي قائلا: في ظروف بتمنعني اشوفها في الوقت الحالي لكن ديما قلبي شغال و بحبها.

ومؤخرا وجه الفنان حسن الرداد رسالة للفنانة دنيا سمير غانم ، بعد مشاركتها في احتفالية قادرون باختلاف لذوي الهمم والقدرات الخاصة، وعودتها للغناء مرة أخرى.

وكتب حسن الرداد “اختى الغالية ، سعيد جدا بظهورك و بحضورك الراقى فى هذا الحدث الكبير و بدورك الايجابى فى خدمة المجتمع”.

وتابع: “جمهورك كله مبسوط بعودتك و إن شاء الله تقدمى لهم أعمال ناجحة كالعادة “.

نقلا عن: البوابة نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play