هجوم شرس يتعرض له عمرو دياب بسبب إعلانه الجديد والفنان يرد

4 شهر
December 30, 2021, 3:32 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هجوم شرس يتعرض له عمرو دياب بسبب إعلانه الجديد والفنان يرد

حالة من الهجوم الكبير، تعرض لها الفنان عمرو دياب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إعلانه الأخير الذي قدمه لشركة سيارات شهيرة، حيث وصفه البعض بأنه “تحريض على التحرش الجنسي”.من جانبها، اعتذرت شركة سيارات سيتروين، في بيان رسمي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن الإعلان، وأوقفت عرضه.

بعد الهجوم الكبير أول إجراء ناري ضد إعلان عمرو دياب الجديد

وقالت الشركة: “اعتذار تحرص شركة ستروين على مشاعر جميع المجتمعات التي تعمل بها ولا تتسامح مع التحرش بكافة أشكاله، نحن نتفهم التفسير السلبي لمشهد ظهر في أحدث إعلان تليفزيوني لسيارة 4 Citroen في مصر”.

وأضافت: “سحبنا هذه النسخة من الإعلان التجاري من جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بستروين، ونقدم خالص اعتذارنا لكل من شعر بالاستياء من هذا المشهد، حيث أن الشركة لا تتسامح مع التحرش بكافة أشكاله.”

وظهر عمرو دياب في الإعلان وهو يقود السيارة، وتمر فتاة من أمامه فجأة، فيقف قبل أن يصدمها، ثم يقوم بتصويرها بخاصية جديدة توفرها السيارة الحديثة، ويعرض الصورة على هاتفه المحمول.

ووجه رواد السوشيال ميديا، هجوما على عمرو دياب، حيث اعتبروا الإعلان تحريضًا على التحرش بالسيدات، من خلال تصويرهن دون علمهن، ويمكن أن يتطور الأمر إلى ابتزازهن.

من ناحية أخرى يواصل الهضبة نشاطه الفني حيث قرر العودة إلى التمثيل بعد غياب طويل من خلال التعاقد مع منصة نتفليكس العالمية على إنتاج عمل درامي من بطولته.

يذكر أن أغنية “أماكن السهر” من كلمات تامر حسين ، لحن عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي والكليب من إخراج أحمد النجار.

نقلا عن: البوابة نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play