خبير التاروت تجيب هل تصعد مصر لكأس العالم 2022

4 شهر
December 30, 2021, 6:02 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

خبير التاروت تجيب هل تصعد مصر لكأس العالم 2022

صعود المنتخب الوطني لكرة القدم إلى كأس العالم، أمل ينتظره المصريون، خصوصا أن مشاركتنا في المونايل معدودة للغاية.

ولهذا يفضل كثيرون معرفة توقعات الأبراج حول هذا الأمر، وهو ما كشفت عنه خبيرة التاروت بسنت يوسف، خلال استضافتها ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب.

وقالت بسنت يوسف: مصر ستصل كأس العالم لكن لن تصل للنهائيات ، ورد عمرو أديب: إحنا مش بنوصل للنهائيات دائما بنعمل تمثيل مشرف .

وكشفت خبيرة التاروت، عن توقعاتها لبطل الدوري المصري الممتاز، في العام الجديد 2022 ما بين الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز.

وقالت: أتوقع فوز النادي الأهلي بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم في 2022 على حساب نادي الزمالك .

وأضافت: الورق بيقول الأهلي هو بطل الدوري هذا العام، والزمالك لن يحصل على اللقب .

وجاء ترتيب مصر في المقدمة برصيد 11 نقطة، فيما جاء رصيد منتخب الجابون برصيد 7 نقاط في المركز الثاني، وثالثا منتخب ليبيا برصيد 6 نقاط، وأخيرا منتخب أنجولا برصيد 4 نقاط.

وافتتح منتخب أنجولا التهديف في الدقيقة 25 من الشوط الأول بهدف أحرزه هيلدر كوستا من تسديدة مباشرة على مرمى منتخب مصر. وسجل الهدف الثاني، اللاعب مبالا نزولا من ضربة جزاء، في في حين قلص لاعب منتخب مصر محمد النني الفارق بين الفريقين بعد إحراز الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.وتعادل أكرم توفيق لمنتخب مصر، الذي يقوده المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة عددا كبيرا من الفرص الضائعة من بينها تمريرة لم يتمكن نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح من اللحاق بها في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

وبهذه النتيجة يكون منتخب مصر قد تأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، دون النظر لنتيجة مباراته القادمة أمام الجابون والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

وأصبح المنتخب المصري رابع المتأهلين إلى الدور الحاسم بعد المغرب في المجموعة التاسعة والسنغال ضمن المجموعة العاشرة ومالي في المجموعة الخامسة.

ويتأهل إلى الدور الحاسم متصدر كل من المجموعات العشر، على أن يخوض كل منتخب مواجهة من لقاءي ذهاب وإياب لحسم هوية المنتخبات الخمسة التي ستمثل القارة الإفريقية في مونديال 2022.

https://youtu.be/L_Fsggq20W4

مصراوى

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play