رئيس الزمالك في ورطه بعد خطف بيراميدز لساحر الزمالك

4 شهر
December 30, 2021, 11:34 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رئيس الزمالك في ورطه بعد خطف بيراميدز لساحر الزمالك

لا يخفي علي أحد من محبي الكرة المصرية رغبة فريق الزمالك ومجلس إدارته برئاسة المستشار ” مرتضي منصور” برغبة النادي بتدعيم الفريق خلال الفترة القادمة ، وكان من بين اللاعبين الذي يسعي الزمالك للتعاقد معهم التونسي ” فرجاني ساسي ” لاعب الدحيل الحالي والزمالك السابق الذي تنهال عليه العروض في الوقت الحالي عقب بطولة كأس العرب الذي اشترك فيه مع منتخب بلاده تونس .

لكن المفاجاءة أن فريق مصري ينافس الزمالك علي الظفر بخدمات اللاعب الدولي ، فقد فجر مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز مفاجأة من العيار الثقيل حول ملف الصفقات التي يرغب مسئولي السماوي إبرامها خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق ، حيث يسعي مسئولو الفريق السماوي لجلب اللاعب خلال الفترة القادمة وذلك عن طريق الدخول في مفاوضات مع فرجاني ساسي لاعب خط وسط الدحيل القطري لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية ، وإن لم تتم خلال يناير سيعود الفريق لمفاوضة اللاعب للانتقال إليه صيفا .

يسعى نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لتطوير و دعم الفريق خلال الفترة القادمة و لا يخفى على الجميع أن النادى و مجلس إدارته فى سعى دائم لجذب اللاعبين المتميزين و التعاقد معهم لحساب النادى و من بين هؤلاء اللاعبين اللاعب التونسي فرجانى ساسي لاعب الدحيل القطري الحالى و الزمالك السابق و الذي قدمت له عروض من عدة أندية عقب أدائه الرائع خلال بطولة كأس العرب و الذى كان يشارك مع منتخب بلاده تونس .

فقد فجر مصدر مسؤول داخل نادي (بيراميدز )مفاجأة خطيرة حول ما يدور فى ملف الصفقات التي يرغب مسئولي السماوي عقدها خلال الفترة القادمة ، من أجل دعم الصفوف للفريق ، حيث يسعي مسئولين عن الفريق السماوي لضم اللاعب خلال الفترة القادمة وذلك يكون عن طريق الدخول في مفاوضات مع اللاعب ( فرجاني ساسي) لاعب خط النص الدحيل القطري لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية ، وإن لم تتم خلال الشتاء سيعود الفريق لمفاوضة معه مرة أخرى للانتقال إليه فى الصيف .لكن المفاجاءة أن فريق مصري ينافس الزمالك علي الظفر بخدمات اللاعب الدولي .

و فى السياق ذاته أن هناك تواصل بين اللاعب التونسي فرجانى ساسي و عمرو بسيوني وأن عرض نادى ” بيراميدز ” المقدم للاعب عند الموافقة عليه إدارة الدحيل وصل إلي حوالى 32 مليون جنيه في الموسم الواحد. وهناك بعض التقارير التي تاكد ترحيب إدارة الدحيل برحيل اللاعب خلال الفترة القادمة في حالة الموافقة للجهاز الفني فهل سوف تستطيع إدارة الفريق السماوي جلب اللاعب إليها من فريق الزمالك المصري في نهاية الأمر .

جدير بالذكر أن هناك تواصل بين اللاعب التونسي و عمرو بسيوني وأن عرض ” بيراميدز ” المقدم للاعب حال موافقة إدارة الدحيل وصل إلي 32 مليون جنيه في الموسم الواحد وهناك بعض التقارير التي تفيد ترحيب إدارة الدحيل برحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة في حالة موافقة الجهاز الفني فهل تستطيع إدارة الفريق السماوي خطف اللاعب من فريق الزمالك المصري في اللحظات الأخيرة .

نقلا عن كورة فى العارضة

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play