لأول مرة يسرا تكشف سرا عن عدم إنجابها للأطفال

4 شهر
December 31, 2021, 3:41 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لأول مرة يسرا تكشف سرا عن عدم إنجابها للأطفال

قالت النجمة يسرا إنها متزوجة من خالد صالح سليم منذ 25 عاما وبينهما علاقة صداقة وتفاهم واستقرار وتقدير وأحيانا يحدث اختلاف في وجهات النظر.وأضافت يسرا خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة المذاع عبر قناة dmc أنها واجهت في حياتها الكثير من الصعاب ولكن زوجها تعتبره هدية ربنا لها وربنا يديمها عليا .

وتابعت في بداية حياتي الزوجية كنت أتمنى أن أرزق بأطفال ولم أقتنع بوجهة نظر زوجي في عدم الإنجاب وأعتقدت أنه لا يحبني، لذلك لا يرغب في الإنجاب مني ولكنه أقنعني برأيه لأننا تزوجنا في سن كبيرة، والحياة صعبة وتربية الأطفال تحتاج مجهودا وصبرا، واليوم أحمد ربنا على عدم الإنجاب وربنا بيعطي كل شخص حسب قدرته على التحمل.

أما ما يخص عدم إنجابها، فقد أكدت أن زوجها هو من اتخذ القرار الخاص بعدم الإنجاب، إلا أنه عوضها عن الأبناء، كما أنه كان لديه إحساس بالوحشية التي سيكون عليها العالم في السنوات القادمة، لذلك قرر ألا ينجب وهو ما تشكره عليه، مؤكدة أنها لا يمكن أن تنجب من شخص يرفض الإنجاب.

وفي حال كانت يسرا تمتلك ابنة، فقد أكدت أنها ستطلق عليها اسم كنزي ، لأنها ستكون كنزها في الحياة، مشيرة إلى كون كنزي ابنة بنت خالتها ترى فيها نفسها وهي صغيرة، وتوقعت لها أن تكون يسرا القادمة.

المصدر الاهرام

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play