تفاصيل تجهيز الأهلي عرض بمبلغ خيالي لشراء نجم الزمالك ومرتضى منصور يرد

4 شهر
December 31, 2021, 4:12 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل تجهيز الأهلي عرض بمبلغ خيالي لشراء نجم الزمالك ومرتضى منصور يرد

تحوز اخبار النادي الزمالك علي اهتمام الكثيرين من متابعي كرة القدم في مصر ، ليس فقط من قبل مشجعي النادي الملكي ولكن ايضا من قبل مشجعي الغريم التقليدي النادي الاهلي.

في هذا الإطار كشفت تقارير صحفيه سعودية بإن مفاوضات تجري هذه الأيام بين إدارة نادي أهلي جدة السعودي ونجم الفريق الأول بنادي الزمالك أحمد سيد زيزو ، وذلك من أجل التوصل لاتفاق من أجل انضمام اللاعب المتألق مؤخرا مع ناديه الزمالك و المنتخب الي صفوف فريق الاهلي السعودي وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية التي ستبدأ خلال ساعات .

كما أوضحت تلك التقارير السعودية، بإن نادي الاهلي السعودي ممثلا في إدارته قد أكدو لاحمد سيد زيزو بأن الفريق علي استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي الزمالك والذي تصل قيمته لنحو 25 مليون جنيه لصالح النادي الابيض، وبهذا يتبقي فقط حسم الأمور الخاصه بالمقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب من النادي السعودي.

ووفقا لتقارير صحفيه فإن عرض المالي المقدم من الاهلي السعودي لضم زيزو وصل ل٦٠ مليون جنيه في موسمين ، و هو رقم يصعب رفضه من قبل اللاعب خاصه وانه لايتقاضي نصف هذا الرقم مع الزمالك.

وبعد تردد هذه الأنباء داخل جدران القلعه البيضاء تصبح إدارة الزمالك في مأزق خاصه وانها لاتستطيع منع انتقال اللاعب للنادي الأهلي في حالة دفع الشرط الجزائي المتفق عليه لتصبح بذلك اجمالي قيمة الصفقه ٨٥ مليون جنيه مصري .

نقلا عن: صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play