الفنان تامر حسني يكشف مفاجأة لأول مرة عن فيلم مش أنا

4 شهر
January 1, 2022, 7:17 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

الفنان تامر حسني يكشف مفاجأة لأول مرة عن فيلم مش أنا

كشف الفنان تامر حسني، عن أمور غير متوقعة في فيلم مش أنا، مؤكدا أنه قلَّد صوت الفنانة سوسن بدر في أحد المشاهد التي عرضت في الفيلم.

وقال تامر حسني، في حوار مع الإعلامية مني الشاذلي، مقدمة برنامج معكم، المذاع عبر قناة سي بي سي، مساء اليوم الجمعة، : بحاول اتصرف، وبحاول اعمل كل حاجة، ومش بقف عند أي موقف، وفعلا قلدت صوت الفنان سوسن بدر في فيلم مش أنا في احد المشاهد .

وأضاف تامر حسني، انه : افهم في الأصوات والأداء والحاجات دي وسلك معايا، والفنانة سوسن بدر دلوقتي مصدومة ، موجها حديثه لجمهوره، قائلا : انتو اللي شربتوها .

وايضا كشف الفنان تامر حسني، تفاصيل لأول مرة عن والدته، مؤكدا أن شخصيتها كانت قوية، وأول إنسان شافني فنان.

وأضاف تامر حسني، في حوار مع الإعلامية مني الشاذلي، مقدمة برنامج معكم، المذاع عبر قناة سي بي سي، مساء اليوم الجمعة، أنه : لو عشت عمري اشكرها مش هقدر اديها حقها .

وتابع تامر حسني، أنه : كان نفسي اكون لاعب كرة قدم، وامي شافت اني فنان، وكانت تشجعني على الغناء والتمثيل .

وتستضيف الإعلامية منى الشاذلي، النجم تامر حسني في لقاء استثنائي ببرنامج معكم منى الشاذلي ، يذاع اليوم، الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة cbc.

ويتحدث تامر حسنى خلال اللقاء عن كواليس النجاحات المتتالية التي حققها خلال مشواره الفني، سواء في التمثيل أو الغناء على مدار عشرين عاما، منذ ظهوره على الساحة الفنية.

https://youtu.be/6Ha7k1LmC60

صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play