سر استبعاد طارق حامد من منتخب مصر

4 شهر
January 2, 2022, 7:24 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سر استبعاد طارق حامد من منتخب مصر

هناك حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، بشأن استبعاد طارق حامد، نجم خط وسط نادي الزمالك، من قائمة منتخب مصر استعدادًا لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

حيث أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن قائمة الفراعنة، استعدادًا لخوض بطولة أمم إفريقيا وغاب عنها طارق حامد.

حيث كشف مصدر مطلع، أن استبعاد طارق حامد بسبب خلاف نتيجة مشكلة خناقة بين اللاعب والمدرب البرتغالي.

قائمة مصر المشاركة في كأس أمم إفريقيا:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد.خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش ، أيمن أشرف،أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد زيزو ، مهند لاشين.

الهجوم: عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه ، رمضان صبحي.

قائمة منتخب مصر

طارق حامد كشف لكارتيرون عن تدخل أحد أفراد جهاز المنتخب في استبعاده بالتحديد وأنه قام بوشايته للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني.

وسرد طارق حامد الواقعة والتي كانت في مباراة ليبيا على ملعب الأخير في تصفيات كأس العالم، وأكد حامد أن العضو نقل لكيروش قيام اللاعب بانتقاده خلال جلوسه على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني مما دفع كيروش بعدها لاستبعاده بعدها.

حامد أكد لكارتيرون أن استبعاده أمر شخصي على الإطلاق وفجر مفاجأة للمدرب بأن كيروش في بداية تواجده مع المنتخب أثنى عليه بشكل كبير واجتمع معه وأكد بأنه سيكون له دور أساسي وأنه معجب به جدًا.

المصدر الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play