عاجل حادث تصادم بطريق أسيوط الغربي وسقوط حتي الان 36 مصاب

4 شهر
January 2, 2022, 12:46 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصيب 36 شخصًا في واقعتي تصادم بين عدة سيارات على الطريق الغربي أسيوط / القاهرة فى محيط محافظة الفيوم .

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادثي تصادم على طريق أسيوط الغربي داخل حدود محافظة الفيوم.

انتقل الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، واللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، واللواء أشرف عبد السميع مساعد مدير الأمن، والعميد طه عبد التواب مدير إدارة مرور الفيوم لمتابعة الحادث والإشراف على نقل المصابين للمستشفيات.

تبين من معاينة العميد محمد جلال زيدان مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، أن سبب الحادث يرجع للشبورة المائية و تراكم كميات من المياه نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت على محافظات شمال الصعيد.

وقع الحادث الأول نتيجة تصادم سيارة ميكروباص قادمة من اتجاه القاهرة بسيارة نصف نقل، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص.

وأشارت المعاينة الأولية إلى أن الحادث الثاني وقع نتيجة تصادم مجموعة من السيارة كانت قادمة من اتجاه أسيوط إلى القاهرة ونتج عنها إصابة 26 شخصًا.

انتقلت 30 سيارة إسعاف تحت إشراف الدكتور هانى همام مدير عام مرفق إسعاف الفيوم لإخلاء المصابين ونقلهم لمستشفى الفيوم العام.

أوضح الدكتور محمد الدمرداش مدير مستشفى الفيوم العام، أنه جرى استدعاء كافة أطباء العظام والجراحة لمتابعة وعلاج المصابين، وأضاف أنه جرى وضع 8 حالات تحت الملاحظة الطبية وباقى الحالة فى طريقها للخروج، وأن جميعهم من محافظات الصعيد.

وأكد الدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن جميع المصابين يخضعون للرعاية الطبية داخل أقسام العظام والجراحة والاستقبال، وأن كافة الإصابات حالتهم مستقرة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play