استمرار موجة الطقس السيء في سيناء

4 شهر
January 3, 2022, 4:04 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

استمرار موجة الطقس السيء في سيناء

استمرت موجة الطقس السيء في محافظة شمال سيناء اليوم الاثنين، حيث شهدت مختلف مدن المحافظة هطول أمطار مصحوبة بموجة من البرودة وانخفاض في درجات الحرارة مما أثر على كافة مظاهر الحياة في محافظة شمال سيناء.

وقد تعرضت المحافظة لهطول أمطار متوسطة فجر، اليوم الإثنين، صاحبها هبوب رياح باردة وانخفاص في درجات الحرارة، كما انتشرت الغيوم والسحب في سيناء، وسط توقعات بزيادة معدلات سقوط الأمطار خاصة المدن الساحلية .وأعطي اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه المحافظ ، توجيهات لمديريات الخدمات برفع درجة الإستعداد القصوي علي نطاق المحافظه لمواجهة الأمطار والسيول في حالة حدوثها ، وسرعة التعامل مع سيناريو الأزمات.

وأكد علي المديريات بمراجعة جميع معدات الإغاثة والأزمات ، والتأكد من جاهزيتها للتدخل الفوري والسريع بالأضافه إلي التنسيق مع الجهات المعنية بالمدينة للتعاون أثناء حدوث أي أزمه.

علي أن يتم إنعقاد غرفة عمليات الأزمات والكوارث بمجالس المدن بشكل دائم خلال الأيام القادمه لمتابعة الأثار السلبية التي قد تحدث نتيجة التقلبات الجوية المتوقعة.

وأكد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة ، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع الظروف الجوية أولا بأول ، وأن هناك اتصالات دائمة مع غرف العمليات الفرعية بمراكز المدن والأجهزة المعنية حول الظروف الجوية.

وأشار العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع الظروف الجوية، وأن هناك اتصالات دائمة مع غرف العمليات الفرعية بمراكز المدن والأجهزة المعنية حول الظروف الجوية.

المصدر اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play