تفاصيل إصابة ضابط وأمين شرطة ومسعفين في حادث تصادم بالبدرشين

4 شهر
January 3, 2022, 5:51 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل إصابة ضابط وأمين شرطة ومسعفين في حادث تصادم بالبدرشين

كشف مصدر أمني تفاصيل وقوع حادث تصادم بالطريق الأوسطي بنزلة البدرشين، أسفر عن إصابة ضابط وأمين شرطة واثنين آخرين، بأن أثناء سير سيارة نقل محملة بالرمال اختلت عجلة قيادة بيد السائق وانقلبت على الطريق، وأثناء وصول سيارة من قوة قسم البدرشين لفحص البلاغ اصطدمت بهم سيارة من الخلف أسفرت عن إصابة ضابط وأمين شرطة.

وأضاف المصدر بأن فور وصول سيارة الإسعاف لنقل المصابين اصطدمت بهم سيارة بالخلف وأسفرت عن إصابة ٢ مسعفين، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

وتلقى ضباط مرور الجيزة بلاغا بوقوع حادث تصادم على الطريق الأوسطي، على الفور انتقل رجال المرور لمكان الحادث، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وجار رفع آثار الحادث لإعادة حركة سير الطريق.

كما توصلت التحريات إلى أن بداية الحادث هو سير سيارة نقل محملة بالرمال اختلت عجلة القيادة بيد السائق وانقلبت على الطريق، وأثناء وصول سيارة من قوة قسم البدرشين لفحص البلاغ اصطدمت بهم سيارة من الخلف تسببت في إصابتهم.

وأوضحت أنه فور وصول سيارة الإسعاف لنقل المصابين، اصطدمت بهم سيارة بالخلف وأسفرت عن إصابة 2 مسعفين، ونقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتلقى ضباط مرور الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الأوسطي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

ونقل المصابين إلى لمستشفى لتلقي العلاج، فيما قام رجال المرور برفع حطام الحادث من نهر الطريق، وإعادة حركة السير لطبيعتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

البوابة نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play