لمحبى ميسى خبر محزن جدا

4 شهر
January 3, 2022, 8:27 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لمحبى ميسى خبر محزن جدا

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأحد، تسجيل أربع حالات إصابة بفيروس (كورونا) في صفوفه، ومن ضمنهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضح سان جيرمان في بيان، نشره عبر موقعه الرسمي أن أربعة لاعبين أصيبوا بالفيروس، وهم ليونيل ميسي، خوان بيرنات، سيرجيو ريكو وناثان بيتومازالا.

وأكد سان جيرمان خضوع اللاعبين جميعًا للعزل الطبي ويخضعون للبروتوكول الصحي المناسب، ومشيراً إلى أن البرازيلي نيمار سيستمر تأهيله في البرازيل حتى 9 كانون الثاني/ يناير مع أعضاء الطاقم الطبي والأداء.

ولفت النادي الفرنسي إلى أنه لا يزال من المتوقع عودة نيمار إلى التدريب في غضون ثلاثة أسابيع.

ويعود سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي إلى التدريبات بعد فترة من التوقف بسبب احتفالات أعياد الميلاد، حيث يستأنف مشواره في الدوري بملاقاة مضيفه ليون يوم الأحد المقبل.

وكان النجم الأرجنتيني ميسي قد فاز نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021 ليضيف اللقب السابع إلى رصيده في هذه الفئة من الجوائز التي تحصل عليها.

وانضم ميسي إلى النادي الفرنسي قادمًا من برشلونة الإسباني في أغسطس/ آب الماضي وأحرز ستة أهداف في 16 مباراة خاضها في جميع المنافسات بألوان فريقه الحالي حتى الآن.

المصدر دنيا الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play