الصور الأولى لفنان شهير الذي لقى مصرعه في ظروف غامضة بسبب زوجته ونجله

4 شهر
January 3, 2022, 12:17 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الصور الأولى لفنان شهير الذي لقى مصرعه في ظروف غامضة بسبب زوجته ونجله

تنشر بوابة الفجر الصور الأولى للفنان غنيم غنيم الذي لقى مصرعه في ظروف غامضة نتيجة لتعرضه لإهمال طبي بسبب زوجته ونجله الأكبر بمنطقة شبرا مصر.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة شبرا بلاغا من نجل المجني عليه مفاده وفاة والده نتيجة لعدم تناوله أدوية لعلاج أمراضه المزمنة لمدة تقترب من أسبوعين عقب تلقيه لقاح كورونا بالرغم من إصابته بعدة أمراض مزمنة كالقلب والضغط والسكر وذلك دون علم أسرته.

وقال نجل الضحية إن زوجة أبيه تعمدت عدم إعطائه الأدوية ولم تخبر أحدا بأن صحته تتدهور.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.منعوا الدواء عن والدي وهو مريض بأمراض مزمنة ، بتلك الكلمات عبر نجل المجني عليه، الفنان غنيم غنيم، عن الحالة المأساوية التي مر بها والده قبل وفاته بأيام بسبب شقيقه الأكبر وزوجة أبيه بشبرا مصر، وانتقلت محررة الفجر للوقوف على ملابسات الواقعة.

أوضح المخرج علي العلي، نجل المجني عليه، أن إحدى زوجات أبيه قالت له إن يأخذ لقاح كورونا، فرفض علي نظرا لأن والده كان مصابا ببعض الأمراض المزمنة كالقلب والضغط والسكر، لكنها أخذته من وراء أسرته ليأخذ اللقاح وقامت بإعطاءه برتوكولا للعلاج ويحوي على مضادات حيوية وذلك دون الرجوع لطبيب مختص.

وتابع قائلا: بأنها لم تكتف بذلك بل حجبت عنه أدوية علاجه من أمراضه حتى تسببت في تدهور حالته الصحية وساعدها في ذلك نجل المجني عليه الأكبر يدعى محمد، وكلما كان يزوره أحد لم تمكنه زوجته من مشاهدته بخلاف نجله علي لكنه كان يراه نائما في فرشته.

ونوه للفجر عن أن والده وزوجته التي تربصت لقتله كانا دائما في خلافات طوال 20 عاما من زواجهما.

وأشار نجل الضحية إلى السيرة الحسنة التي كان يتمتع بها والده وعن فترة خدمته في القوات المسلحة وعن حبه الدائم لخدمة أرض مصر وشعبها وكان دائما يعول الشباب الصغار لإنشاء مشاريعهم لكي يحققوا ما يتمنوه.

واختتم نجل الضحية مطالبا من خلال بوابة الفجر بالقصاص العادل وأن تظهر حقيقة مقتل والده الذي يحتسبه عند الله شهيدا مناشدا الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن يرجع له حق والده.

الضحية وبعض رسوماته:

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play