وجه ميدو رسالة إلى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

4 شهر
January 4, 2022, 2:20 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وجه ميدو رسالة إلى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق سر استقرار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشددًا على أن عقود لاعبي الأهلي وراء استقرار الفريق.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: هناك 8 لاعبين في الأهلي مازال في عقودهم موسم ونصف، والأهلي يتعامل مع تجديد عقود اللاعبين بالشكل الأمثل، فأي ناد يجب أن يجدد للاعب عندما يكون متبقي في عقده موسم ونصف، إذا كان اللاعب متبقي في عقده موسم وحيد دخل النادي في منطقة الخطر فاللاعب وقتها يكون هو المتحكم في الأمر هو ووكيله .

وأشار: نادي الزمالك في مصيبة، هناك 10 لاعبين عقودهم تنتهي بنهاية الموسم الجاري، وعلى رأسهم طارق حامد وأشرف بن شرقي، وعناصر أساسية أخرى، هذا الأمر يمثل أزمة كبيرة فهو يعرض الزمالك لخسارة العديد من العناصر الأساسية في الفريق .

ووجه ميدو رسالة إلى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قائلًا: أكبر هدية يمكن أن تقدمها حاليا لجماهير الزمالك التجديد لـ50% على الأقل من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، للحفاظ على استقرار الفريق الأول لكرة القدم

وعن أزمة شيكابالا بشأن التلاعب في عقده، قال ميدو: المسؤولون في الزمالك وضعوا بندًا في عقد شيكابالا يجبره على تحمل السكن الخاص به والذي يبلغ 26 ألف جنيه شهريًا، هل هذا منطقي مع لاعب يعد من أبناء نادي الزمالك؟، من الطبيعي أن تكرم الأندية أولادها وكل أندية العالم تفعل ذلك، ولكن الزمالك النادي الوحيد الذي يظلم أولاده .

المصدر المصرى اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play