كشفت خدعة محمودياسين لها وهذه حقيقة اقدامهاعلى الانتحارفى عيد ميلاد نيلى

4 شهر
January 4, 2022, 4:01 am


تابع عبر تطبيق google news google news google news

نيللي هى من أصول أرمينية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1949 ، بدأت رحلتها مع التمثيل والغناء والرقص منذ طفولتها في العديد من الأفلام ،و منها الحرمان، عصافير الجنة، حتى نلتقي، رحمة من السماء .

واستمرت نيللي،نيللي، في التمثيل حتى نالت دور البطولة في فيلم المراهقة الصغيرة في عام 1966، ومن أفلامها التي شاركت فيها بعد ذلك (بيت الطالبات، أجازة صيف، دلع البنات، مذكرات الآنسة منال، طائر الليل الحزين، الغول.

ونالت نيللي ، جماهيرية تليفزيونية واسعة من خلال برامج الفوازير التي قامت ببطولتها لسنوات طوال، منها صندوق الدنيا، عالم ورق، الخاطبة، عروستي .

محطات فى حياة نيللى :

قدمت نيللي اخر أعمالها السينما منذ ما يقرب من 26 عاماً وتحديداً عام 1995 ، وهو فيلم قط الصحراء والذى شاركت فى بطولته كل من احمد رمزى ويوسف منصور .

إما أول عمل سينمائى لـ نيللي فكان عام 1953 من خلال فيلم الحرمان والذى ظهرت من خلاله كطفلة ، وشاركت فى بطولته عماد حمدى وزوز ماضى .

تم إختيار فيلم واحد فقط لـ نيللي ضمن قائمة ضمن قائمة أفضل 100 فيلم فى تاريخ السينما المصرية حسب استفتاء النقاد عام ١٩٩٦ فى مئوية السينما المصرية (1896-1996) ، وهو الرجل الذى فقد ظله ١٩٦٨ .

خدعة محمود ياسين :

كشفت نيللي فى أحدى حوراتها التليفزيونية انها تعرضت الى خدعة ذكية من الفنان محمود ياسين حين عرض عليها القيام ببطولة عمل سينمائى من انتاجه ، ووافقت الا انها اشترطت ان يكون اسمها فى المقدمة .

وتابعت نيللي، أن تعاقدت معه على ان يكون الافيش أفلام محمود ياسين تقدم نيللى ثم أسم العمل ، الا انها فؤجئت ان الافيشات عبارة عن أفلام ببنط صغير للغاية ثم أسم الفنان محمود ياسين ببنط أكبر وكلمة تقدم على نفس منوال كلمة أفلام ، ثم جاءت اسمها ، لذا فمن يشاهد الافيش يعتقد ان محمود ياسين اسمه اولاً ، الا ان هذا الأمر لم يفسد علاقتهما.

وأكدت الفنانة نيللي انها تحرص على أختيار المخرج الذى سوف يقوم بإخراج أعمالها ، وترى ان هذا الأمر طبيعى حتى تحافظ على تاريخها الفنى .

وعن حقيقة اقدامها على خطوة الانتحار أكدت نيللي ، انها تلك الامر ليس الا شائعة تم إطلاقها عليها فى بداية مشوارها الفنى .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play