التحقيقات تكشف اخر تطورات مقتل لاعب الأهلي السابق على يد أحد أقربائه

4 شهر
January 4, 2022, 11:42 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

التحقيقات تكشف اخر تطورات مقتل لاعب الأهلي السابق على يد أحد أقربائه

توفي الإيفواري أوسو كونان، مهاجم الأهلي السابق، عن عمر 32 عاما، في مسقط رأسه بكوت ديفوار.

وحسب ما أكده الفيتنامي نجوين مينه تشاو، وكيل أعمال كونان، لوسائل إعلام في فيتنام، فإن المهاجم الراحل قُتل على يد ابن عمه.

وقال تشاو إن ابن عم كونان دس له السم في كأس من النبيذ، أثناء زيارته لقريته في عطلة منتصف الموسم.وكان أوسو كونان لعب مع مصر المقاصة بين 2010 و2012، وانتقل منه إلى الأهلي، وأُعير إلى هجر السعودي ثم رحل بشكل نهائي إلى غازي عنتاب التركي في 2013.

وعاد كونان إلى الدوري المصري من بوابة طلائع الجيش في 2014 واستمر معه حتى 2016.

المحطة الأخيرة لكونان في الملاعب كانت مع نادي البكيرية، المنافس في دوري الدرجة الثالثة السعودي

وكشفت تقارير صحفية عن تطورات مثيرة حول وفاة اللاعب أوسو كونان لاعب الأهلي وطلائع الجيش السابق، فى مسقط رأسه بساحل العاج، حيث أكدت تقارير صباح اليوم الثلاثاء، وفاة أوسو كونان لاعب النادي الأهلي السابق بعد أن نقل إلى أحد المستشفيات، إثر تعرضه لحالة تسمم.

وقال الفيتنامي نجوين مينا تشواه وكيل أعمال نجم الأهلي السابق، في تصريحات نشرها موقع Football Tribe Asia قُتل مهاجم نام دينه السابق أوسو كونان في مسقط رأسه في ساحل العاج في الثالث من ديسمبر، الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت فيتنام على يد ابن عمه .

وكان أوسو كونان يلعب ضمن صفوف فريق نام دينه الفيتنامي، ثم انتقل لخوض تجربة قصيرة فى نادى البكيرية فى دورى الدرجة الثالثة السعودى.

وأضاف وكيل أوسو كونان أنه بعد عودته إلى مسقط رأسه للاحتفال بعطلة أعياد الميلاد فى كوت ديفوار، حلت به الكارثة، حيث شرب كأسًا من النبيذ قام ابن عمه بوضع السم داخله، ما أدى إلى وفاته، لكن لم تتم معرفة الدافع حول ذلك.

نقلا عن: مصراوي

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play