لمس مكان حساس حكاية تعرض مايا دياب لفعل مشين أمام الجميع في حفل غنائي

4 شهر
January 4, 2022, 1:33 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لمس مكان حساس حكاية تعرض مايا دياب لفعل مشين في حفل غنائي

كشفت الفنانة مايا دياب، تفاصيل تعرضها للتحرش الجسدي بعد نزولها من المسرح في واحدة من حفلاتها الغنائية.

وقالت مايا دياب، خلال حوارها مع الفنانة نيللي كريم في برنامج “بصراحة مع” المذاع عبر قناة MBC1، : للأسف ومش هقول البلد، نزلت عن المسرح في حفلة من حفلاتي، وفي إيد إتمدت عليا بقوة مخيفة من مجموعة ناس، وكان حواليا 6 حراس شخصيين.”

لمس مكان حساس رد فعل صادم من مايا دياب بعد تعرضها للإعتداء أمام الجميع

وأضافت: “عيب أقول كده، لكن كنت لابسة فستان مقفول وكبير زي بتوع باربي، والإيد إتمدت على مكان في جسمي لدرجة إني لفيت بكل قوتي وصرخت ووقفت، وشفته وقلت لهم هو ده.”

وتابعت: “جابوه وضربوه لغاية ما الدم نزل منه، لكن مروحتش من مكاني. الحارس شالني عشان يجري بيا قلتله نزلني، وضربت اللي تحرش بيا برجلي على وشه، وبعدها فرحت وارتحت كتير.”

وفيوقت سابق، علقت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، على طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب الذي وقع قبل أيام، وأثار جدلا واسعا.

وقالت مايا دياب، خلال لقائها مع برنامج Et بالعربي إن الجدل المثار هو غلطة شيرين لأنها كشفت تفاصيل من حياتها الشخصية أمام الإعلام وما كان يجب عليها فعل ذلك.

وأكدت مايا دعمها ومساندتها لشيرين عبد الوهاب في أزمتها مشيرة إلى أنها تقدرها كثيرا.

اقرا ايضا

علقت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، على طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب الذي وقع قبل أيام، وأثار جدلا واسعا.

وقالت مايا دياب، خلال لقائها مع برنامج Et بالعربي إن الجدل المثار هو غلطة شيرين لأنها كشفت تفاصيل من حياتها الشخصية أمام الإعلام وما كان يجب عليها فعل ذلك.

دي غلطتها تعليق صادم من مايا دياب على طلاق شيرين وحسام حبيب

وأكدت مايا دعمها ومساندتها لشيرين عبد الوهاب في أزمتها مشيرة إلى أنها تقدرها كثيرا.

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، فيديو عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام ، تروج فيه لـ حفلها فى أبو ظبي القادم.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الفيديو وهي ترقص قائلة “ على موعدنا جمهوري الحبيب، وحشتوني ”.

وكانت أعلنت شيرين في بيان قائلة: فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية .

وتابع البيان: وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب .

نقلا عن لايف نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play