قداسة البابا تواضروس مصر ستظل دائمًا قوية بوحدة نسيجها الوطني

4 شهر
January 4, 2022, 8:46 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قداسة البابا تواضروس مصر ستظل دائمًا قوية بوحدة نسيجها الوطني استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، في المقر البابوي بالقاهرة، عصر اليوم، الثلاثاء، الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى يرافقه الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من قادة القوات المسلحة، حيث قدموا التهنئة لقداسته بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأعرب قداسة البابا، عن شكره وتقديره لرجال القوات المسلحة على جهودهم الوطنية المخلصة، مؤكدًا على وقوف المصريين بجميع طوائفهم إلى جوار جيشهم العظيم في مواجهة كافة التحديات التي تواجه الوطن، وأن الجميع سيظلون على قلب رجل واحد لخدمة الوطن وحماية أمنه واستقراره.

ومن جانبه، أكد القائد العام للقوات المسلحة، أن مصر ستظل دائمًا قوية بوحدة نسيجها الوطني قادرة على مواجهة كافة التحديات، مشيرًا أن رجال القوات المسلحة على العهد دائماً يضعون وحدة مصر وأمنها القومي نصب أعينهم، مقدمين أرواحهم فداءً للوطن، معربًا عن اعتزاز القوات المسلحة بالمواقف الوطنية لقداسة البابا تواضروس الثاني، داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة على مصر والمصريين بالأمن والاستقرار.

حضر اللقاء أصحاب النيافة الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة، والأنبا دانيال أسقف المعادي وسكرتير المجمع المقدس، والأنبا إرميا الأسقف العام، والأنبا يوليوس الأسقف العام لمصر القديمة وأسقفية الخدمات، والقمص سرجيوس سرجيوس وكيل البطريركية بالقاهرة، والقس كيرلس الأنبا بيشوي مدير مكتب قداسة البابا، والسيدة بربارة سليمان مدير المكتب البابوي للمشروعات والعلاقات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play