شيكابالا يوجه رسالة جديدة للزمالك في ذكرى تأسيسه الـ111

4 شهر
January 5, 2022, 5:38 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شيكابالا يوجه رسالة جديدة للزمالك في ذكرى تأسيسه الـ111

أعرب محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، عن افتخاره بانتمائه إلى الفارس الأبيض، وذلك في الذكرى الـ111 من تأسيس القلعة البيضاء.

وكتب شيكابالا تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: سيظل الحدث الأبرز في مسيرتي هو إنتمائي لهذا الكيان العظيم. وسيظل الزمالك عظيماً ل ١١١ سنة قادمة بإخلاص أبناءه ودعم جماهيره المستمر .

سيظل الحدث الأبرز في مسيرتي هو إنتمائي لهذا الكيان العظيم. وسيظل الزمالك عظيماً ل ١١١ سنة قادمة بإخلاص أبناءه ودعم جماهيره المستمر.— Shikabala (@Shikabala) January 4, 2022

ويحتفل نادي الزمالك اليوم الأربعاء 5 يناير، بذكرى تأسيسه الـ111، ونشرت الصفحة الرسيمة لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : على مدار 111 عامًا، كان لكل مشجع قصة خاصة لعلاقته باسم نادي الزمالك؛ وسواء كانت النهايات كما تمنيناها أم لا، فالنهاية والنتيجة الأبدية هي عشق الجمهور للكيان بدون حدود .

وسرد الفيديو جزء صغير من تاريخ الزمالك ولاعبيه، ابتدأ من حمادة إمام وحسن شحاتة وفاروق جعفر مروراً بجمال عبد الحميد وعبد الحليم علي وحازم إمام وأخيراً شيكابالا، وغيرهم من نجوم وأساطير القلعة البيضاء.

وقال شيكابالا: الفترة الماضية كنا نعاني بشدة بسبب عدم وضوح الرؤية بالنسبة لمستقبل الزمالك ولم يتحدث معانا أحد المسئولين السابقين عن مصير مستحقاتنا .

وأضاف، ولكن مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي صرف مكافأة الدوري ونعد الجماهير ان هذا الموسم سيكون ملئ بالبطولات.

المصدر اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play