إيه المشكلة! شريف مدكور يُعلق على واقعة رقص المعلمين

4 شهر
January 5, 2022, 7:51 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إيه المشكلة! شريف مدكور يُعلق على واقعة رقص المعلمين

علق الإعلامي شريف مدكور، على واقعة إحالة 5 معلمين بالمنصورة للنيابة الإدارية، بعد تداول مقطع فيديو لهم وهم يرقصون أثناء تواجدهم في رحلة نيلية.

وقال مدكور ، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك : هو إيه المشكلة إن مدرسين يرقصوا مع طلابهم في رحلة؟! دي رحلة مش جنازة .

وقد قرر على عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية، إحالة 5 معلمين بإدارة غرب المنصورة التعليمية للنيابة الإدارية، بعد التحقيق معهم بالشؤون القانونية بالمديرية لقيامهم بالمشاركة في وصلة رقص على مركب نيلية أثناء مشاركتهم في رحلة نظمتها نقابة المعلمين بغرب المنصورة.وكان وكيل وزارة التربية والتعليم قد تلقى عدة شكاوى من عدد من المدرسين ومرفق بها أسطوانة بها عدد من مقاطع الفيديو لقيام عدد من المدرسين بالمشاركة في وصلة رقص مع إحدى المعلمات التي تعمل بنظام التطوع بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية التابعة لإدارة غرب المنصورة على مركب نيلية

وأكد أصحاب الشكاوى أن ذلك حدث خلال رحلة نظمتها نقابة معلمين أول المنصورة إلى مدينة القاهرة، وكان ضمن برنامج الرحلة جولة نيلية، وأشاروا إلى أن النقابة كرمت هذه المعلمة بعد الرحلة كمعلمة مثالية، وتم تداول صور التكريم مع صور ومقاطع الرقص ما أساء لهيبة المعلم ولقداسة العملية التعليمية.

وقرر وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية بإحالة الواقعة للشؤون القانونية وطلب مذكرة بالواقعة من إدارة أمن إدارة غرب المنصورة التعليمية بالواقعة والتي أكدت صحة الواقعة، حيث تبين قيام آية. ي. أ. ع معلمة لغة عربية، تعمل بنظام التطوع بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية التابعة لإدارة غرب التعليمية بوصلة من الرقص البلدي على أنغام دي جي على إحدى المراكب النيلية.

وشاركها في وصلة الرقص كل من وائل. م. أ. ن ، مدير مرحلة بالتعليم الثانوي بإدارة غرب المنصورة التعليمية، و حاتم. إ. أ. ع ، معلم دراسات اجتماعية، بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية، و أحمد. أ. ال. ع ، معلم مجال زراعي بمدرسة الشهيد أحمد حسين غنيم الثانوية بنات، و مدحت. ال. ع ، معلم رياضيات ابتدائي ويعمل بقسم رياض الأطفال بديوان إدارة غرب المنصورة التعليمية، كما ظهر بمقاطع الفيديو صوت إحدى السيدات تشجع على المنافسة بين معلمة اللغة العربية وأحد المعلمين القائمين بالرقص معها.

المصدر المصرى اليم لايت

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play