وردنا الان حادث مؤسف على طريق مطروح ووجود عدد كبير من المصابين

4 شهر
January 5, 2022, 10:45 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وردنا الان حادث مؤسف على طريق مطروح ووجود عدد كبير من المصابين

إصابة 20 شخصا فى حادث انقلاب أتوبيس بسبب الشبورة بمطروح

حادث بمطروح

أصيب صباح اليوم، الأربعاء، 20 شخصا بإصابات متنوعة إثر حادث انقلاب أتوبيس بطريق مطروح إسكندرية.

تلقت نجدة مطروح إخطارا بوقوع حادث انقلاب أتوبيس بطريق مطروح إسكندرية الساحلى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل ضحايا الحادث لمستشفى العلمين.

وسنوافيكم بالتفاصيل.

اقرا ايضا

ولفت إلى أن علامات الاستقرار فى الأحوال الجوية فى فصل الشتاء، ينتج عنها شبورة، ونحذر المواطنين من الاعتقاد أن الاستقرار يعنى أن البلاد لا يوجد بها شبورة.

وأشار إلى أن غدًا ستكون هناك شبورة كثيفة تصل لحد الضباب، وغدًا لا يوجد أمطار، ولا سيول.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 4 يناير إلى الأحد 9 يناير 2022، حيث تسود حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية على كافة أنحاء البلاد.

واشارت إلى أنه خلال هذه الفترة سيكون الطقس مائلا للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائلا للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء، ويصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الثلاثاء شهد شبورة مائية كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على السواحل الغربية على فترات متقطعة لمزيد من التفاصيل تابعونا من خلال الفيديو.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play