ننشر حصيلة القتلى والمصابين حتى الان عقب الحادث المروع على الدائرى الاوسطى

4 شهر
January 5, 2022, 3:33 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ننشر حصيلة القتلى والمصابين حتى الان عقب الحادث المروع على الدائرى الاوسطى

مصرع شخص وإصابة ٨ في حادث تصادم عدة سيارات بالطريق الدائري الأوسطي

لقى شخص مصرعه وأصيب ٨ آخرين في حادث تصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري الأوسطي.

ووصل اللواء مؤمن سعيد مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور الي موقع حادث الطريق الدائري الأوسطي.

ووقع حادث مروري على الطريق الدائري الأوسطي بين عدد من السيارات.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا يفيد بتصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري الأوسطي، القادم من التجمع اتجاه الفيوم عند نفق الاوتوستراد وتصادم عدد من السيارات.

وعلى الفور انتقلت قيادات الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية ومرور القاهرة لمعرفة سبب الحادث ورفع آثار الحادث من الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

كما انتقل قيادات الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية ومرور القاهرة لمعرفة سبب الحادث ورفع آثاره من الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

ومنذ يومين وقعت حادثة أعلى الطريق الدائري أدت لوقوع وفيات بعد تصادم سيارة ربع نقل، أعلى الطريق الدائري وبالتحديد في نزلة 15 مايو بالقرب من حلوان، بنطاق محافظة القاهرة. حيث أصيب نحو 5 أشخاص بالإضافة إلى 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادثة.

في سياق آخر استعلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة عن الحالة الصحية لعدد 4 أشخاص أصيبوا في حادثة تصادم بين 3 سيارات بالطريق الأوسطي بالبدرشين، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

\

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت بالتحفظ على السيارات المتضررة جراء الحادثة وعرضها على لجنة فنية لفحصها، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play