مفاجئه الخطيب لجمهور الأهلي إنهاء الاتفاق هذا بديل كهربا

4 شهر
January 5, 2022, 10:45 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

استقر مسؤولو النادي الأهلي على تأجيل التفاوض مع نادي فيوتشر إف سي لضم أحمد رفعت نجم الفريق إلى نهاية الموسم الكروي الجاري.

ورحب موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي بضم أحمد رفعت عقب تألقه مع منتخب مصر في كأس العرب في دولة قطر مؤخرًا.

ويرغب النادي الأهلي في الوقوف على مستوى أحمد رفعت بشكل نهائي ومراقبته في يناير الجاري حتى نهاية الموسم للحكم عليه فنيًا قبل حسم الصفقة مع فريق فيوتشر بشكل رسمي.

المصرى اليوم

اقرا ايضا

صرح مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي، عن ان مجلس الإدارة مع لجنة التخطيط قد استقروا على اسم اللاعب البديل الذي سوف يعوض رحيل اللاعب (محمود عبد المنعم) الشهير ب كهربا لاعب النادي الاهلي ،والذي من المنتظر أن ينضم إلى نادي هاتاي سبور التركي مقابل نحو 500 ألف دولار لمدة موسم واحد فقط ، على سبيل الإعارة .

و على ضوء ما صرح به المصدر، فإن إدارة النادى الأهلي قد استقرت على ضم اللاعب (“أحمد رفعت”) نجم منتخب مصر و لاعب فيوتشر ، لكى يكون هو بديل محمود كهربا مع الشياطين الحمر ، و كان هذا بناءً على رغبة من المدير الفني بيتسو موسيماني الجنوب افريقي ، والذي طلب من إدارة الأهلي التخلص من كهربا في أسرع وقت ممكن ، و التعاقد مع “رفعت” في الميركاتو الشتوي.و فى الشأن ذاته إن التقارير الإعلامية قد أوضحت أن نادى فيوتشر قد طلب الحصول على حوالى 25 مليون جنيه من أجل التنازل عن اللاعب أحمد رفعت في الميركاتو الشتوي، وهذا في الوقت الذي سوف يطلب فيه وكيل اللاعب الحصول على ما يقرب من 25 مليون جنيه كراتب للاعب من أجل التوقيع على عقد و مدته تصل إلى ٣ سنوات، بمعدل يصل إلى حوالى 8 مليون جنيه فى كل الموسم .

يذكر إن اللاعب ( أحمد رفعت) نجم فيوتشر الحاليا قد بدأ فى مسيرته لكرة القدم من خلال صفوف الناشئين بالنادى الاهلى قبل أن يذهب اللاعب إلى نادى إنبي ثم انتقل منه إلى وقع لمصلحة نادى الزمالك ولكن مسيرته مع نادى الزمالك أدت بالفشل ليخوض بعد ذلك تجربة مع المصري و فى النهاية مع الوافد الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play