3 أيام اجازة للبنوك بدءا من هذا الموعد

4 شهر
January 5, 2022, 10:58 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

3 أيام اجازة للبنوك بدءا من هذا الموعد

قرر البنك المركزي المصري، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، غدا الخميس 6 يناير 2022، بمناسبة عيد الميلاد المجيد. وأعلن البنك المركزي المصري، أنه تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر غدا الخميس علي أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد المقبل الموافق 9 يناير 2022. يأتي ذلك تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بترحيل الإجازات في منتصف الأسبوع لتكون في ختام الأسبوع. ويبلغ عدد البنوك العاملة في مصر، نحو 38 بنكًا تمتلك ما يتجاوز الـ 17 ألف ماكينة صراف آلي على مستوى الجمهورية.

قرر البنك المركزي تعطيل العمل بكل البنوك العاملة في مصر يوم الخميس الموافق 6 يناير 2022، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق 9 يناير 2022، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وفي وقت سابق أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن يكون يوم الخميس الموافق 6 يناير 2022، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك بدلا من يوم الجمعة الموافق 7 يناير 2022.

موعد إجازة عيد الميلاد المجيد

الدكتور مصطفى مدبولي

جدير بالذكر أن القاهرة 24، علم أن الحكومة تدرس اعتبار يوم الخميس الموافق 6 يناير إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأوضحت مصادر خاصة أن القرار سيتضمن الخميس إجازة رسمية مدفوعة الأجرة بدلا من يوم الجمعة 7 يناير، خاصة أن يوم الجمعة إجازة رسمية، كما يشمل العاملين في القطاع الخاص، والمخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003.

إجازة عيد الميلاد

وفي سياق آخر عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، اليوم؛ لمتابعة تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير 100 ألف وحدة سكنية مفروشة بنظام الإيجار، وإتاحتها للمتزوجين حديثًا.

وحضر الاجتماع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومي عبد الحميد، المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي.

وفى مستهل الاجتماع، أكد رئيس الوزراء الأهمية البالغة لما أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات أسبوع الصعيد، بشأن تيسير الحصول على مسكن ملائم للشباب حديثي الزواج، من خلال وحدات سكنية مفروشة يتم تأجيرها لهم بأسعار مناسبة، وهو ما يعكس الحرص الكبير من جانب القيادة السياسية على تقديم كل أوجه المساندة للشباب المقبل على الزواج.

نقلا عن العقارية نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play