فى حادث تصادم وتفحم 10 سيارات على الدائري الأوسطي ننشر أسماء ضحايا

1 اسابيع
January 6, 2022, 1:28 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فى حادث تصادم وتفحم 10 سيارات على الدائري الأوسطي ننشر أسماء ضحايا

حصل “صدى البلد”، على أسماء ضحايا حادث تصادم 10 سيارات على الطريق الدائري الأوسطي.

وأسفر حادث الطريق الدائري الأوسطي، عن مصرع محمد طلعت، وتم إيداع جثمانه مشرحة مستشفى حلوان.

وأصيب في الحادث كل من “جيهان ياسين 32 سنة، وياسر عرفة 50 سنة، ومحمد علي 30 سنة، ومحمد نبيل 32 سنة، ومحسن خالد 30 سنة، وأيمن عبدالفتاح 51 سنة، وعبدالرحمن حسن 11 سنة، ويوسف محمد 27 سنة”.

وكانت مصادر أمنية، كشفت عن تفاصيل حادث تصادم ١٠ سيارات بينها سيارتا نقل على الطريق الدائري الاوسطي والذي راح ضحيته مواطن وأصيب ٨ آخرون.





وقالت المصادر لـ صدى البلد ، إن الطريق الدائري الأوسطي شهد حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة محملة بالحصى في مخرج الطريق الدائري القادم من التجمع باتجاه ١٥ مايو.

وأضافت المصادر، أنه أثناء رفع حطام حادث السيارة النقل، وبطء الحركة المرورية على الطريق القادم من التجمع باتجاه البدرشين، اصطدمت سيارة نقل كونتينر بعدد من السيارات.

وتابعت المصادر، أن الحادث نتج عنه اشتعال النيران في السيارات وتفحم بعضها وتهشم الآخر.

فيما أفادت الإدارة العامة للمرور في بيان، تصادم سيارتي نقل و٧ سيارات ملاكي وميكروباص في حادث الطريق الدائري الأوسطي.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا يفيد بتصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري الأوسطي، القادم من التجمع اتجاه الفيوم عند نفق الاوتوستراد وتصادم عدد من السيارات.

وعلى الفور انتقلت قيادات الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية ومرور القاهرة لمعرفة سبب الحادث ورفع آثار الحادث من الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

المصدرصدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play