تفاصيل غربلة في عقود لاعبي الزمالك

4 شهر
January 6, 2022, 2:06 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل غربلة في عقود لاعبي الزمالك

يسعى نادي الزمالك إلى استغلال فترة توقف الدوري المقبلة من أجل إنهاء الأزمة الخاصة بعقود بعض لاعبي الفريق، والتى شهدت بعض البنود التى اعتبرها النادي غير مقبولة خلال فترة غياب المجلس وأثناء وجود لجان مؤقتة للنادي العام الماضي.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تشكيل لجنة لمراجعة عقود اللاعبين الذين جددوا عقودهم مع اللجان السابقة من الناحية المالية والقانونية.

وتقوم اللجنة حاليا بمراجعة عقود 11 لاعبا بما فيهم اللاعبون المعارون من القلعة البيضاء، بسبب العقود التي وقعتها اللجان المؤقتة السابقة ولا تتناسب مع اللاعبين أو النادى.

وعلى صعيد متصل أعلن مسئولو نادي الزمالك تفعيل نادي جالاتا سراي بند الشراء في عقد مصطفى محمد بشكل رسمي، ليصبح لاعبًا في الفريق التركي خلال الفترة المقبلة.

وكان مصطفى محمد انتقل من الزمالك معارًا إلى جالاتا سراي، في نهاية سوق الانتقالات الشتوية عام 2021 مع وجود بند أحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار.وأكد أمير مرتضى منصور أن نادي جالاتا سراي التركي أخطر الزمالك رسميًا بتفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي، ليصبح اللاعب خارج الحسابات في يناير، بعد الأنباء التى ترددت عن عودة اللاعب للفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبذلك يصبح مصطفى محمد لاعبًا في نادي جالاتا سراي في الفترة المقبلة، وسوف يبحث النادي التركي مصير اللاعب سواء بالبقاء مع الفريق أو بيعه لأحد الأندية الأوروبية.

كما حسم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصير الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الأبيض.

وأوضح أمير مرتضى منصور أنه كان صاحب فكرة التعاقد مع باتريس كارتيرون، مشيرًا إلى أنه قد نشبت عدة أزمات من قبل معه، وقت رحيله وعمله مع اللجنة السابقة بسبب تصريحاته هو ووكيل أعماله.

وأشار إلى أنه تحدث معه عقب عودته إلى منصبه من جديد، موضحًا أنه طمأنه بشأن مستقبله مع الفريق، مؤكدًا أنه كان متخوفًا من العمل حتى قام بالحديث معه أنه جاء من أجل مساعدته للنجاح مع الزمالك.

وذكر، قلت لكارتيرون أنه لا توجد أي نية لرحيله أو الانتقام منه، إلا أنه كان من حقنا أن نقوم بتعيين مدربين في الجهاز الفني المعاون وهو تفهم ذلك بعد الجلسة معه .

وعلى صعيد فريق الكرة، يختتم الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء بعد أن رفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد مواجهة غزل المحلة في الدوري والتى انتهت بفوز الأبيض برباعية نظيفة، على أن يحصل اللاعبون على راحة بداية من الغد وحتى و3 ديسمبر الحالي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقررة في يناير المقبل، حيث سيتوقف الدوري بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 والتى ستقام في يناير القادم

البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play