فنانه شهيره تعلن عن تعرضها لإصابة شديدة وأشعة مقطعية لاتخاذ إجراء طبي

4 شهر
January 6, 2022, 10:17 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فنانه شهيره تعلن عن تعرضها لإصابة شديدة وأشعة مقطعية لاتخاذ إجراء طبي

كشفت الفنانة لقاء سويدان، عن تعرضها لإصابة بالغة في الكتف والذراع، لتقوم بعدها بعمل أشعة مقطعية علي مكان الإصابة.

ونشرت لقاء سويدان على حسابها الشخصي بـ انستجرام صورًا لإصابته، وعلقت عليها قائلة: إصابة في الكتف والذراع الحمد لله.ولم توضح لقاء سويدان سبب الحادث أو مصدره واكتشفت بنشر صور لها من المستشفى خلال إجرائها أشعة مقطعية.

يذكر أن الفنانة لقاء سويدان، كانت قد انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل القاتل الذي أحبني ، وتجسد من خلاله شخصية سيدة بسيطة، والذي يقوم ببطولته كل من الفنان هاني رمزي والفنانة سهير رمزي.

لقاء سويدان: معنديش مانع أحب ومفيش راجل سند

والقاتل الذي أحبني، تدور أحداثه حول شخص يغير على والدته بشكل غريب بسبب جمالها الذي يجلب لها الرجال ويطلبونها للزواج، بينما يكون والده غائبًا عنهما منذ 40 عامًا، ويشارك في بطولته بجانب هاني رمزي، كلًا من سهير رمزي، وياسر فرج، ومحمد أبو داوود، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا ماهر، ومن إخراج عمرو عابدين.

وانتهت لقاء سويدان مؤخرًا من تصوير مسلسل القاتل الذي أحبني ، وتجسد من خلاله شخصية سيدة بسيطة، والعمل يخوض بطولته هاني رمزي، سهير رمزي، ياسر فرج، محمد أبو داوود، أحمد فؤاد سليم، دنيا ماهر، ومن إخراج عمرو عابدين.

ويعرض لها حاليا مسلسل أيام الذي تدور أحداثه، داخل إحدى الحارات الشعبية، ويغوص في أجواء العلاقات المُتداخلة بين أبناء الحي الواحد، ويتطرق للكثير من العادات الموروثة، ويُناقش المُسلسل إضطرار بعض الفتيات للزواج رغما عنهن تحت ضغط الظروف الإجتماعية في الحارة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play