شاب يقتل والده وشقيقه بالرصاص الحي والسبب مفاجأة

4 شهر
January 7, 2022, 12:13 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاب يقتل والده وشقيقه بالرصاص الحي والسبب مفاجأة

أطلق شاب النار على والده وشقيقه مما تسبب في مصرع الأب وإصابة شقيقه، في مشاجرة بالأسلحة النارية نتيجة خلاف على محصول البرسيم، بالأرض الزراعية بقرية الحواتكة التابعة لمركز منفلوط شمال محافظة أسيوط. تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة منفلوط، بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة من الأهالي بوقوع مشاجرة بالاسلحة النارية ووقوع قتيل ومصاب.

على الفور، انتقلت فرق الإسعاف والمباحث، وبالمعاينة المبدائية تبين وقوع مشاجرة، تبين قيام شاب بمقتل والده وإصابة شقيقه بالسلاح الناري بقرية الحواتكة بمركز منفلوط أسفر عن مقتل والده رزق. م. س وإصابة شقيقه حماده ١٨سنة. وبسؤال الأهالى وإجراء التحريات المبدأية تبين نشوب مشاجرة بين الابن ووالده على محصول البرسيم وقام الشاب عبدالنبي رزق بإطلاق النار على والده وشقيقه مما تسبب في وفاة الأول وإصابة الثاني. تم نقل الجثة، والمصاب إلى مستشفي أسيوط الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

اقرأ ايضا

وصول فتاة تدعى خ س أ ١٧ سنة مصابة بحروق شديدة وفي حالة سيئة، وتم احتجازها بقسم الحروق. وبسؤال شقيق الفتاة اتهم والدتها بالتسبب في إشعال النار بها وحرقها أثناء وقوفها أمام البوتاجاز نتيجة حدوث خلاف بينهما. باشرت النيابة العامة للتحقيق وأمرت بسرعة عمل التحريات حول الواقعة، وتم استدعاء الأم لاستجوابها والتي نفت التهمة مؤكدة أن نار البوتاجاز اشتعلت في جسد ابنتها بشكل مفاجئ أثناء وقوفها لإعداد الطعام، وتم احتجازها لحين ورود التحريات حول الواقعة. محافظ الغربية: مشروعات تنموية لعودة قلعة الصناعة لـ المحلة الكبري وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play