لمدة 8 ساعات انقطاع المياه عن هذه المناطق بالجيزة

4 شهر
January 7, 2022, 4:43 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لمدة 8 ساعات انقطاع المياه عن هذه المناطق بالجيزة

اعلنت.، شركة مياه الشرب بالجيزة، انقطاع مياه الشرب عن مناطق (كفر غطاطى - حدائق الأهرام القديمة - شارع فيصل من اللبينى للمنصورية ومتفرعاته - كوم بكار- عزبة جبريل - كفر نصار) لمدة ٨ ساع وذلك اعتباراً من الساعة الثانية عشر مساء اليوم الجمعة الموافق وحتى الساعة الثامنة صباح الغد.

وأرجعت الشركة سبب انقطاع المياه إلى أعمال تنفيذ المشروع القومى لمترو الأنفاق بمحافظة الجيزة، الأمر الذى يتطلب خفض منسوب خط المياه قطر ٦٠٠ مم بطريق المنصورية.ولفتت إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك فى الأماكن المتأثرة وفى حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أى تليفون أرضى.

وقالت محافظة الجيزة، إن إن الشركة، أرجعت سبب انقطاع المياه، إلى أعمال تنفيذ المشروع القومي لمترو الأنفاق بالمحافظة، الأمر الذي يتطلب خفض منسوب خط المياه قطر 600 مم بطريق المنصورية.

ويأتي سبب انقطاع المياه نظرا لتنفيذ أعمال المشروع القومي لمترو الأنفاق بمحافظة الجيزة الأمر الذي يتطلب خفض منسوب خط المياه قطر 600 مم بطريق المنصوتهيب الشركة بالمواطنين اتخذا الإجراءات والاحتياطات اللازمة، كما ستقوم الشركة بتوفير سيارات مياه محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن التي سيتم قطع المياه عنهورية.

المصدر مبتدا

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play