يكشف البيت الأبيض عن مصير اتهام ترامب باقتحام مبنى الكونجرس

4 شهر
January 7, 2022, 5:27 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يكشف البيت يكشف البيت الأبيض عن مصير اتهام ترامب باقتحام مبنى الكونجرس

أعلن البيت الأبيض لأبيض، اليوم الخميس، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيترك الحرية لوزارة العدل في تحديد دور ترامب في اقتحام مبنى الكونجرس الكابيتول

ودعا الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أنصاره إلى الانتفاضة ضد تفويضات فرض اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك عشية الذكرى السنوية الأولى لاقتحام مبنى الكابيتول.

وحسب موقع بيزنس إنسايدز الأمريكي، قال ترامب في بيان صادر عن منظمة Save America PAC: الآن هناك حديث من قبل إدارة الرئيس بايدن بشأن إجبار المدارس على الإغلاق وفرض اللقاح على أطفال المدارس ، مضيفًا: “هذا أمر مشين، ويجب على أمة MAGA أن تننفض وتعارض هذا التوسع الفاضح للحكومة الفيدرالية”.

وأشار ترامب في بيانه إلى تقارير إخبارية تفيد بأن منطقة مجتمع مدارس ديترويت العامة قد تفرض قرارًا بإلزامية حصول جميع الطلاب على لقاح كورونا قبل بدء العام الدراسي المقبل.

المقاطعة الأكبر في ميشيجان، لديها حاليًا تفويض لقاح للموظفين الذي سيدخل حيز التنفيذ الشهر المقبل، إذ قال أخبر المشرف نيكولاي فيتي، إن التفويض يمكن أن يمتد إلى الطلاب إذا اجتاز مراجعة قانونية.

وأوصت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها بأن يحصل جميع الأمريكيين من سن الـ5 وما فوق على اللقاح المضاد لكورونا، بهدف الوقاية من المرض الشديد.

وحسب موقع بيزنس إنسايدز الأمريكي، قال ترامب في بيان صادر عن منظمة Save America PAC: الآن هناك حديث من قبل إدارة الرئيس بايدن بشأن إجبار المدارس على الإغلاق وفرض اللقاح على أطفال.

المصدر صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play