السيسى يوجه رسالة هامة للمصريين من الكاتدرائية

4 شهر
January 7, 2022, 1:52 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

السيسى يوجه رسالة هامة للمصريين من الكاتدرائية

بث تليفزيون اليوم السابع ، تغطية خاصة من تقديم شروق وجدى، والتى استعرض خلالها نص الكلمة التى قالها الرئيس عبد الفتاح السيسى من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية، والرسائل التى حرص على توجيهها للمصريين جميعا فى هذا اليوم.وتابعت التغطية الخاصة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، قال خلال كلمته من داخل كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية، حيث يقام قداس عيد الميلاد المجيد: خلينى

رسائل هامة من الرئيس السيسى للمصريين من الكاتدرائيةأقولكم إن البلد بلدنا كلنا تسعنا كلنا، وأحنا موجودين في بيت من بيوت ربنا .وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال كلمته : اللى حامى البلد دى ربنا سبحانه وتعالى .

رسائل هامة من الرئيس السيسى للمصريين من الكاتدرائية

وترأس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، صلوات قداس عيد الميلاد المجيد من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية ، وحضر عدد من الوزراء قداس عيد الميلاد المجيد برئاسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، والذى يقام بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعلى رأسهم الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الي كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقام قداس عيد الميلاد المجيد.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى كلمة الي الأقباط شملت التهنئة بعيد الميلاد المجيد والتأكيد علي متانة العلاقة مع الأقباط وقداسة البابا تواضروس الثانى .أشار الرئيس السيسي خلال كلمته في احتفالية عيد الميلاد المجيد، إلى أن الجمهورية الجدية ده هي جمهورية العلم والعمل والحلم القادرة وليست الغاشمة والمسالمة وليست المستسلمة.

تابع الرئيس السيسي: عاوز اقولكم احنا في مصر بدءنا طريق عهدنا فيه ربنا وعهدنكم .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play