تحذيرات من هذه الظاهرة تفاصيل طقس اليوم السبت

4 شهر
January 8, 2022, 7:39 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحذيرات من هذه الظاهرة تفاصيل طقس اليوم السبت

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك انخفاض ملحوظ في مستوى الرؤية الأفقية تشهده بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد خلال ساعات الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر نتيجة تكون الشبورة المائية الكثيفة.

وأضافت الهيئة في بيان لها، عبر صفحتها الموثقة في فيسبوك أنه يجب على الجميع توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة، قائلة: نتمنى السلامة للجميع .

وأوضحت الهيئة أن هناك فرصًا لسقوط الأمطار الخفيفة غدًا على مناطق من أقصى غرب البلاد قد تمتد إلى مناطق من الوجه البحري والقاهرة بنسبة حدوث 10%.

درجات الحرارة

اقرا ايضا

أعلنت إدارة مرور بورسعيد، عن إغلاق طريق الخروج من بورسعيد إلى الإسماعيلية، وطريق محور 30 يونيو، نظرا لوجود شبورة كثيفة وانعدام الرؤية علي الطريق وحرصا على سلامة المواطنين أثناء السفر.

كما تهيب إدارة المرور، بقائدي السيارات القادمين إلى محافظة بورسعيد من المحافظات الأخري بضرورة توخي الحذر وعدم السرعة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا السبت، طقسا معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مائلا للدفء على شمال الصعيد، دافئا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا السبت، يشهد شبورة مائية كثيفة على قد تصل لحد الضباب على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من أقصى غرب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد قد تمتد للوجه البحرى والقاهرة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play