الأهلي يطيح بميكيسونى للتعاقد مع هذا اللاعب

4 شهر
January 8, 2022, 11:10 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأهلي يطيح بميكيسونى للتعاقد مع هذا اللاعب

استقر مسئولو النادى الأهلى على إعارة جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لويس ميكيسونى وذلك في ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه اللاعب الموزمبيقى القادم من صفوف فريق سيمبا التنزاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

التعاقد مع بن شرقى

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء ترغب في رحيل لويس ميكيسونى عن صفوف الفريق لأدائه المتواضع مع الفريق إلى جانب وجود رغبة للتعاقد مع المغربى أشرف بن شرقى جناح نادى الزمالك الذى يستهدف الأهلى التعاقد معه في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء بنهاية منافسات الموسم الحالي.

وأوضح المصدر أن بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلي وافق على إعارة لويس ميكيسونى وذلك حال نجاح الأهلى حسم صفقة بن شرقى الذى يعد الهدف الأول في الفترة الصيفية القادمة خاصة أنه سوف ينتقل إلى الأهلى بصفة مجانية وذلك نظرًا لدخوله الفترة الحرة حيث يحق له التوقيع لأى نادى بداية من شهر يناير الجاري.

تدريبات الأهلى

ومن ناحية أخرى يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم إلى استئناف تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الجونة بالجولة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة المقرر إقامتها عصر يوم الخميس المقبل.

ويعود المارد الأحمر لاستئناف تدريباته الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجهاز الفى للاعبين الذين شاركوا في التدريبات ابتداء من يوم 4 ‏يناير الجاري، أمس الجمعة.

ومن المنتظر أن تشهد تدريبات الأهلى اليوم مشاركة اللاعبين الذي حصلوا على راحة إضافية؛ للتخلص من حالة الإجهاد ‏العضلي.

و يقود بيتسو موسيماني، المدير الفني وجهازه المعاون، تدريبات الفريق اليوم بعد ‏عودته إلى القاهرة أمس الجمعة، بعد قضاء فترة الراحة مع ‏أسرهم.‏

الأهلى فى المجموعة الثانية

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم التي أجريت يوم الاثنين الماضي وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة .

اليوم الأهلي يعود إلى التدريبات الجماعية استعدادًا لمباراة الجونة بكأس الرابطة

موعد مباراة الأهلي والجونة بكأس الرابطة

مواعيد مباريات الأهلى

وجاءت مباريات الأهلي في البطولة كالتالي:‏

الجولة الأولى: الأهلي × الجونة يوم الخميس 13 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

الجولة الثانية: الإسماعيلي × الأهلي يوم الاثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

الجولة الثالثة: الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء.

الجولة الرابعة: سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.

الجولة الخامسة: الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

ويشارك في البطولة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play