تفاصيل تعرض صابرين لحادثة خلال التصوير سرقة وتهديد بالسلاح

4 شهر
January 9, 2022, 2:23 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل تعرض صابرين لحادثة خلال التصوير سرقة وتهديد بالسلاح

تعرضت الفنانة صابرين لحادث سطو مسلح وتهديد بالقتل في أثناء تصوير مسلسل حلم الأسمرات، ومعها فريق العمل المشارك به.

تفاصيل الاعتداء على صابرين

كشف المخرج حسني صالح، تفاصيل اقتحام بلطجية لموقع تصوير مسلسله حلم الأسمرات، وتهديدهم للفنانة صابرين ليلة أمس الجمعة 7 يناير، وسرقة معدات تصوير تحت تهديد السلاح.

مسلسل حلم الاسمراتبدأ فريق عمل مسلسل حلم الأسمرات المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، تصوير أولى المشاهد في شهر نوفمبر الماضي.

وانضمت الفنانة رانيا فريد شوقى الى فريق العمل الذى يضم عددا كبيرا من الفنانين على راسهم صابرين وانوشكا ومحمد رياض وكمال أبو رية وصلاح عبد الله وعلاء مرسى .

مسلسل حلم الأسمرات سيتم تصويره فى مدينة الاسمرات الجديدة ، وهو من إنتاج احمد الجابرى .

مسلسل حلم الأسمرات من تأليف محمد رجاء ومن إخراج حسنى صالح ، وتدور أحداثه فى إطار 60 حلقة

أسرة المسلسل كانت تتواجد في أحد المناطق بالطريق المؤدي من الدائرى للشيخ زايد و6 أكتوبر وخلال تصوير أحد المشاهد على الطريق وفوجئوا بهجوم 5 سيارات تحمل نحو 20 شخصا من البدو حاملين الشوم وطلبوا أموالا من فريق الانتاج بلغت 100 ألف جنيه ولكن الانتاج رفض وقرر ترك موقع التصوير.

وأضاف حسني صالح فوجئنا بالعربيات بتقطع الطريق علينا وأحنا ماشيين وكانوا بيحاولوا الاستيلاء على معدات التصوير وحاول المساعدين التصدي لهم وكذلك الفنانة صابرين ولكنهم حاولوا الاعتداء على طاقم التصوير بالسلاح الآلي ونجحوا في الاستيلاء على الكاميرا وطقم عدسات يبلغ ثمنهم مليون و700 ألف جنيه وتم تحرير محضر بالواقعة

المصدر صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play