حسام حسن أشكر المصريين على ثقتهم الغالية وأحلم بتدريب منتخب مصر

4 شهر
January 9, 2022, 7:07 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

حسام حسن أشكر المصريين على ثقتهم الغالية وأحلم بتدريب منتخب مصر

قال حسام حسن مدرب نادى الاتحاد، ولاعب منتخب مصر السابق، إن كيروش لم يستغل كأس العرب لإعداد المنتخب بشكل جيد، وانه لشرف لى أن أقوم بتدريب منتخب مصر .

وأضاف حسام حسن خلال لقائه ببرنامج اللعيب المذاع على قناة ام بي سي مصر ، انه يتوجه بالشكر إلى الشارع المصري على الثقة الكبيرة الغالية، مؤكدا أن تدريب المنتخب أصبح حلم يتمنى تحقيقة، مشيرا إلى أنه في خدمة مصر في أى وقت.

وأكد حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، أن مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية، الثلاثاء المقبل، ستكون بمثابة اختبار صعب للفراعنة.وتابع منتخب مصر في حالة جيدة ومرشح للفوز بالبطولة، ويملك العديد من اللاعبين المميزين على رأسهم محمد صلاح، محمد النني ومصطفى محمد .

وأضاف حسام حسن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، لم يستغل كأس العرب، لإعداد المنتخب بشكل جيد، بسبب الأخطاء التي ارتكبها أثناء المباريات .

وتابع حسام حسن: استبعاد طارق حامد من القائمة خطأ فني كبير، طارق لا يقل أهمية عن محمد صلاح، ونفس الحال محمد مجدي أفشة، لأنه قادر على صناعة الفارق في المباريات

وتحدث العميد عن عمر مرموش، قائلاً: مرموش لاعب متميز، وهو جدير بحجز مكان أساسي في تشكيل المنتخب على حساب رمضان صبحي .

كما تحدث عن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وقال: صلاح من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، رشحته للانضمام إلى الزمالك أثناء قيادة الفريق فنيا .

وعن ترشحه لتولي تدريب منتخب مصر أكثر من مرة، قال حسام حسن: شرف كبير لأي مدرب تولي تدريب منتخب مصر ويكفي رأي الشارع المصري بأنني كنت أستحق ذلك .

المصدر اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play