اعرف كم تبلغ ثروة محمد الأمين مالك قنوات cbc بعد اتهامه فى قضايا اخلاقية

4 شهر
January 9, 2022, 8:46 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اعرف كم تبلغ ثروة محمد الأمين مالك قنوات cbc اتهامه فى قضايا اخلاقية

كم تبلغ ثروة محمد الأمين حاليا، هنالك العديد من الفنانين والمشهورين ورجال الاعمال في مصر ومنهم رجل الاعمال الكبير محمد امين وهو من ابرز رجال الاعمال في جمهوريه مصر العربيه القت الاجهزه الامنيه القبض عليه قبل ايام على ذمه التحقيق على خلفيه اتجار بالبشر.

من هو محمد امين؟

كانت بداية الأمين في شركة مقاولات، حيث تصنع الشركة قواعد الحمامات، وغيرها من المرافق، وبعد فترة طويلة من العمل في الكويت قرر محمد الأمين، العمل في مصر من خلال شركة استصلاح زراعى حصل على موافقاتها من يوسف والي وزير الزراعة الأسبق، ثم قرر إنشاء شركة عامر جروب، مع رجل الأعمال منصور عامر .

وبعد الثورة المصرية في عام 2011 دخل مجال الإعلام بأنشأه باقة فضائيات CBC ثم تبعها بقناة ثانية CBC دراما ثم ثالثة CBC+2 وفي سبتمبر 2011، اشترى 85 % من قناة النهار وقناة النهار دراما لكنه تركها فيما بعد ، ثم اشترى مجموعة قناة مودرن (مودرن سبورت – مودرن كورة – مودرن حرية) ثم وكالة الأخبار العربية AUA من ورثة محمد الخرافى انتهى

يعتبر رجل الاعمال الكبير محمد امين من رجال الاعمال في جمهوريه مصر العربيه ومن ابرز رجال الاعمال لقد اشتهر اسمه في الوطن العربي بعد ان قامت القوات الامنيه باعتقال محمد امين وتوجيه له عده اتهامات وقالت وسائل الاعلام ان هذه الاتهامات التي قام بها الرجل على قضيه الاتجار بالبشر.

كم تبلغ ثروة محمد الأمين حاليا؟

رجل الاعمال الكبير والمصرى محمد امين وهو من ابرز رجال الاعمال في جمهوريه مصر لقد برز اسمه بعد احداث يناير لعام 2011 باستطاعه ان يقوم بتاسيس عده قنوات اخباريه والصحف في جمهوريه مصر العربيه والتي نالت اعجاب الكثيرين في مصر.

الاجابة هى:

تبلغ ثروة رجل الاعمال الكبير محمد امين ثلاث مليارات دولار.

نقلا عن موقع حلول الكتاب

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play