الأم وأبناؤها الثلاثة تشييع جثامين ضحايا حادث أتوبيس سيناء

4 شهر
January 9, 2022, 8:59 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأم وأبناؤها الثلاثة تشييع جثامين ضحايا حادث أتوبيس سيناء

شيّع أهالي قرية منشية اليوسفي في مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، جثامين سيدة وأبنائها الثلاثة، بعد أن لقوا مصرعهم جميعا في حادث تصادم أتوبيس وسيارة ميكروباص على الطريق الدولي بمحافظة جنوب سيناء، والذي أسفر عن مصرع 16 وإصابة 17 آخرين.واستقبلت مقابر قرية البهنسا بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، جثامين سيدة تدعى سارة جمعة محمد حسن، وأبنائها الثلاثة؛ خديجة علي الناجي 8 أعوام، وحمزة 10 أعوام، ومحمد 3 أعوام.

وسيطرت حالة من الحزن على عدد من قرى مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، بعد أن فقدوا 13 من ذويهم خلال حادث تصادم أتوبيس وسيارة ميكروباص، على الطريق الدولي بمحافظة جنوب سيناء.

مصرع 16 شخصًا وإصابة 17

وحددت الأجهزة المختصة بمحافظة جنوب سيناء، هوية المتوفين في حادث تصادم أتوبيس غرب ووسط الدلتا مع ميكروباص، والذي وقع السبت على الطريق الدولي بجنوب سيناء، وتسبب في مصرع 16 شخصًا وإصابة 17 آخرين.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من محمود عبدالرحيم محمد أحمد، وعادل زايد جمال، وأحمد مصطفى محمد أبو النور، وأحمد شعبان محمد أحمد، ومحمد جابر رمضان سائق الأتوبيس، وأشرف محمود إسماعيل، وكمال محمد عبدالفتاح علي، وضاحي محمود، ورجب السيد أحمد، وجاري التعرف على هوية باقي الجثث.

تصادم ميكروباص وأتوبيس

وكانت مديرية أمن جنوب سيناء قد تلقت السبت، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص رقم (ب.ص- 8994) وأتوبيس نقل عام رقم (ج.ط.أ- 2695)، على بعد 10 كيلو مترات من مدينة طور سيناء، وأسفر عن وقوع 16 حالة وفاة، وإصابة 18 آخرين.

وجرى الدفع بـ12 سيارة إسعاف لنقل الجثث لمستشفى الطور العام، ونقل 18 مصابًا إلى مركز الزهراء الطبي.

حادث تصادم بالمنيا

ولقي شخصان مصرعهما، وأُصيب 12 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية 8 بمحافظة المنيا، الأربعاء الماضي، وجرى نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بتصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية 8، وبانتقال أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، تبيّن مصرع 2 وإصابة 12 آخرين، جرى نقلهم جميعًا إلى المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play