بعد أجازة عيد الميلاد البنوك تستقبل عملاءها اليوم

4 شهر
January 9, 2022, 9:00 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بعد أجازة عيد الميلاد البنوك تستقبل عملاءها اليوم

تعود البنوك العاملة بالسوق المصرية وفروعها على مستوي الجمهورية؛ صباح اليوم الأحد؛ إلي عملها بعد انتهاء قرار البنك المركزي المصري بتعطيل العمل بالبنوك منذ الخميس الماضي.

و كان البنك المركزي قد اعلن عن تعطيل العمل بالجهاز المصرفي اعتبارا من الخميس الماضي نظرا للاحتفال بـ عيد الميلاد المجيد والمحدد في يوم 7 يناير 2022.ومنح البنك المركزي؛ البنوك 3 أيام إجازة رسمية تتضمن يومي الراحة الأسبوعية بخلاف يوم الاحتفال بالعيد.

ومع قدوم عيد الميلاد المجيد؛ قامت البنوك من خلال فروعها المنتشرة علي مستوي الجمهورية بتوفير أوراق البنكنوت بماكينات الصراف الآلي ATM، لتدبير احتياجات المواطنين خلال فترة العيد.

ومن المقرر أن يبدأ العمل بالبنوك في تمام الثامنة والنصف صباحا حتي الثالثة عصرا بالنسبة لعملاء الجهاز المصرفي و من الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرا لموظفي البنوك.

وكان الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، أصدر قرارا بتعديل إجازة عيد الأضحى لتبدأ من غد السبت بدلا من الأحد حتى يوم السبت الموافق 24 يوليو وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال إطلاق المشروع القومي لتطوير الريف المصري ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة .

وكان مصرفيون ارجعوا قرار البنك المركزي، باعتبار الأحد المقبل يوم عمل وليس إجازة رسمية، على غرار الحكومة إلى مجموعة من للأسباب رئيسية من الصعب تجاهله

المصدر صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play