شاهد ما فعلته صابرين مع لصوص هاجموا موقع التصوير بـ شوم وآلي

4 شهر
January 9, 2022, 9:52 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد ما فعلته صابرين مع لصوص هاجموا موقع التصوير بـ شوم وآلي

قال المخرج حسني صالح، إن فريق مسلسل الحلم- حلم الأسمرات ، تعرض أمس بعد منتصف الليل لحادث سرقة بالإكراه، أثناء تصوير أحد مشاهد العمل، الذي بدأت قناة الحياة عرضه مؤخرًا.وكشف حسني في تصريحات خاصة لـ مصراوي أن الحادث وقع وقت تصوير مشهد على طريق عبارة عن وصلة جديدة ما بين الدائري والشيخ زايد، وأنه أراد أن يبرز الإنجازات التي حققتها الدولة، لافتًا إلى أن المكان يبدو كما لو كانت في أوروبا أو أثينا.

وعن الفنانين الذي كانوا يقومون بتصوير المشهد، قال المشهد كان للفنانة صابرين، كانت بتصور ونزلت زعقت بس تزعق لمين، كانوا بيكسروا بالشوم في عربية المعدات .

وعن الأشياء التي سُرقت منهم، أوضح أن اللصوص استولوا على كاميرا وشنطة عدسات بعد تعرضهم لمساعدي الكاميرات بالضرب، إذ كان بصحبتهم شوم وآلي رفعوا عليهم آلي، الحمد لله هما كويسين بس حصل حوار، لأنهم لم يستسلموا .

وأكد حسني أنه نجح من خلال الكاميرا التي كانت تقوم بتصوير المشهد، بتصوير وجوه من هاجموا الموقع كنا بنصور المشهد والكاميرا جابت وشوشهم واحد واحد بجودة عالية، وعملنا محضر في قسم أكتوبر أول .

الحلم يُعرض على قناة الحياة بالتزامن مع تصوير المشاهد المتبقية، بطولة محمد رياض، صابرين، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، رانيا فريد شوقي، أنوشكا، مي كساب، تأليف محمد رجاء، إخراج حسني صالح.

وناشد المخرج حسني صالح وزير الداخلية والجهات المعنية بضرورة التدخل والاهتمام بهذا الأمر المسيء، ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور ينقل فيه حقيقة الحدث، قائلاً: معالي وزير الداخلية والجهات المعنية بالأمر، تهجم متواجدين في الطريق المتفرع من الدائري إلى الشيخ زايد على كرو العمل .

موضحاً: تم خطف كاميرا التصوير، والتعرض للنجوم أثناء تصوير، أحد المشاهد من مسلسل حلم الأسمرات برجاء الاهتمام .

وتم تحرير محضر بالواقعة (سرقة بالاكراه) في قسم شرطة أول أكتوبر وإثبات المسروقات التي تقدر بمليون و700 ألف جنيه.

أما عن تفاصيل الحادث فهو تعرض الفنانة صابرين وعدد من نجوم العمل لهجوم عنيف من قبل بلطجية يستقلون 4 سيارات، وتوقيفها حتى سرقوا معدات التصوير من كاميرات وغيره، أثناء تصوير مشاهد العمل.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play