خبر مؤسف عن شيكابالا يحزن جماهير الزمالك وكل محبيه

4 شهر
January 9, 2022, 10:57 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خبر مؤسف عن شيكابالا يحزن جماهير الزمالك وكل محبيه

أصيب محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك، بفيروس كورونا، بعدما جاءت المسحة التي خضع لها إيجابية.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ الوطن سبورت عن أن المسحة التي خضع لها قائد القلعة البيضاء يوم الجمعة، جاءت نتيجتها إيجابية خلال الساعات القليلة الماضية.

عزل شيكابالا بعد إصابته بـ كورونا

وأكد المصدر أن شيكابالا يخضع حالياً للبروتوكول الطبي المتبع في هذه الحالات، وتم عزله عن بقية أفراد الفريق الأبيض.

اصابات كورونا في مصر

غياب شيكابالا عن التدريب بإذن من كارتيرونوغاب شيكابالا عن مران الزمالك يومي الجمعة والسبت، بإذن من الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك بسبب شعوره بنزلة برد، قبل أن تثبت المسحة إصابته بكورونا.

وكان شيكابالا قد ابتعد عن المشاركة مع الزمالك، بسبب العقوبة التي وقعت عليه بالإيقاف لـ 8 شهور، وتم تخفيفها إلى 8 مباريات، بعد مشادته مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، خلال احتفال الفريق الأبيض بالتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، عقب نهاية مباراة البنك الأهلي في الجولة الأخيرة.

وكان كارتيرون مدرب نادي الزمالك، يسعى للاعتماد على شيكابالا في بطولة كأس الرابطة، التي تنطلق نسختها الأولى يوم 12 يناير الجاري، ويشارك فيها أندية الدوري الممتاز، وسيفتقد الفريق الأبيض لخدمات نجومه الدوليين الذين سيشاركون رفقة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

ويسعى الزمالك للفوز بكأس الرابطة في نسختها الأولى، معتمدا على خبرات عدد من لاعبيه، على رأسهم الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بالإضافة لقائد خط الوسط طارق حامد، والظهير الأيسر محمد عبدالشافي، بالإضافة للظهير الأيمن حازم إمام قائد الفريق.

وشارك شيكابالا مع الزمالك في الموسم الماضي بصفة أساسية، في 34 مباراة بمختلف المسابقات، سجل فيها هدفين في شباك الأهلي بقمة الدوري العام، ومولودية الجزائر في مسابقة دوري أبطال افريقيا، كما قدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

غياب شيكابالا عن التدريب بإذن من كارتيرون

هذا الخبر منقول من : الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play