إعلان طلاق معلمة الدقهلية من زوجها بسبب فيديو الرقص المنتشر لها

4 شهر
January 9, 2022, 11:57 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إعلان طلاق معلمة الدقهلية من زوجها بسبب فيديو الرقص المنتشر لها

أكد مصدر مقرب من المدرسة آية يوسف ضحية انتشار فيديو الرقص الخاص بمعلمي الدقهلية خلال رحلة نيلية أن زوجها طلقها عقب انتشار الفيديو.

وأضافت أن من فعل وصور فيديو الرقص ونشره عديم الإنسانية لأنه تسبب فى تدمير أسرة، حيث أن الجميع يفرح ويرقص فى المناسبات سواء معلمة أو غيرها وأن ما حدث منها كان أمام أبنائها وفى رحله وليس داخل فصل دراسى أو مقر عملها.

وأشار إلى أنه بسبب انتشار فيديو الرقص أدى إلى غضب زوجها الذى كان يعلم بالرحلة وحكت له فور عودتها من الرحلة بما حدث إلا أن انتشار الفيديو على السوشيال ميديا تسبب فى إحراجه وقام بتطليقها.

رأي الطب في النفسي في عدم مساندة زوج معلمة فيديو الرقصتصدرت أخبار معلمة المنصورة على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما صرحت بأن زوجها طلقها، بسبب فيديو الرقص وما بين الرافضين لتعميم الازمة والمؤيدين لعقابها باتت ساحات النقاش أكثر حدة، حيث رفض قطعًا الأكثرية من رواد السوشيال ميديا ما أقدمت عليه المعلمة أمام زملائها وطلابها باعتبارها قدوة، كما طالبوا بالتحقيق معاها.

استشاري نفسي : معلمة المنصورة لم تجرم

وعلق الدكتور محمد هاني استشارى الطب النفسى، “أنه بالرغم من خطأ معلمة المنصورة إلا أنه رفض عدم مساندة زوجها لها، فهي لم تجرم، وجميعنا نتعرض للوقوع في الخطأ لولا ستر الله، والتصرف الأمثل في هذا الموقف هو إحتواء خطاها وعدم هدم المنزل بسهولة .

وقال هاني في تصريح خاص لموقع “صدى البلد” الإخباري، أنه يمكن للزوج ان يعاقب زوجته عندما ترتكب الأخطاء، ولكن لا يجب التخلي عنها بسهولة، وبالاخص انها لم ترتكب أمر شنيع للغاية.

وتابع هاني، أن زعل الزوج امر طبيعي فهو لم يستطع أن يتقبل تصرف زوجته، ولكن كان يجب عليه العفو عنها ومساندتها بشكل أكبر، لأن الأمر يمكن ان يتسبب لها بحالة نفسية سيئة تصل إلى الإنتحار لخسارتها زوجها وعملها في وقت واحد .

رأي الطب في النفسي في عدم مساندة زوج معلمة المنصورة لها

وأوضح هاني، أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تنتهك خصوصيات المصرين بشكل خاص، وذلك على عكس ما يحدث في الدول الأوروبية والتي تحترم خصوصيات الاخرين، وتجرم تصوير الاخرين دون علمهم .

ونصح هاني، هذه المعلمة اعترافها بخطئها التي ارتكبته، ومحاولتها لترميم حياتها مرة أخرى، وأن تعتبر هذه الازمة عبرة لها بأنها كشفت عن الأشخاص من حولها والذين كانوا داعمين لها، والأشخاص الذين تخلوا عنها .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play