كشف تفاصيل مؤسفه عن ألام التى جوعت طفلتيها حتى الموت و الامن يبحث عنها

4 شهر
January 9, 2022, 1:24 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف تفاصيل مؤسفه عن ألام التى جوعت طفلتيها حتى الموت و الامن يبحث عنها

الكشف عن حادث اليم بالدقهلية تخلت أم عن انسانيتها وتركت طفلتيها بدون طعام حتى الموت عقابًا لزوجها بعد خلاف نشب بينهما.

ويُكثف ضباط مباحث الدقهلية، من جهودهم لضبط والدة الطفلتين اللاتي تركهما والدهما دون طعام لمدة 12 ساعة، بسبب خلافات زوجية.

كانت جهات التحقيق، قد أمرت بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تعريض حياة طفلتيه للخطر، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار الأم.

تعود الواقعة إلى إخطار تلقاه مدير أمن الدقهلية، من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثانٍ المنصورة، بوجود طفلتين رضيعتين عمرهما عام ونصف بمفردهما داخل المنزل، وبكائهما بشكل هستيري.

وعلى الفور؛ انتقل ضباط مباحث القسم لمكان البلاغ، وتبين أن خلافات نشبت بين الزوجين، وتركت الزوجة المنزل دون طفلتيهما، كما غادر الأب وأغلق عليهما الباب، وتركهما بمفردهما دون طعام لأكثر من 12 ساعة.

حبس أب ترك رضيعتيه بمفردهما دون طعام بالدقهلية

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط الأب المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرضه على جهات التحقيق؛ قررت حبسه احتياطيًا.

عامل يحاول تقبيل تلميذه داخل معهد ديني بالدقهلية

في سياق متصل، ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، عاملًا بمعهد ديني، بعدما اتهمته سيدة بالتحرش بنجلتها.

وحررت ربة منزل محضرًا ضد المتهم، عامل بمعهد ابتدائي أزهر بقرية كفر العرب التابعة لمركز طلخا، واتهمته بمحاولة احتضان نجلتها تلميذة ب الصف الرابع الابتدائي، وتقبيلها عُنوة أثناء وجودها في المعهد لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت الجهات المعنية التحقيقات.

نقلا عن السلطة

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play