عاجل نشوب حريق فى منزل فنانة مصرية مشهورة

4 شهر
January 9, 2022, 1:39 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل نشوب حريق فى منزل فنانة مصرية مشهورة

نشوب حريق في منزل الفنانة الشهيرة سهير رمزي

نشب حريق صباح اليوم بمنزل الفنانة الكبيرة سهير رمزي التي نشرت عبر صفحتها الخاصة ب موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام فيديو يبين أثار الحريق

و عقب الحريق ثارت حالة من الفزع و القلق والتساؤلات حول الحريق الذي نشب داخل شقة الفنانة سهير رمزي، خرجت عبر صفحتها على انستجرام لتطمئن جمهورها

و بعد اثارة الجدل حول حريق منزل الفنانة سهير رمزى خرجت و طمانت جمهورها عليها بعد نشوب الحريق صباح اليوم الأحد في منزلها.حيث شاركت سهير جمهورها بفيديو من آثار الحريق في منزلها عبر حسابها على تطبيق انستجرام وكتبت تعليقا عليه: الحمد لله نحن بخير قدر الله وما شاء فعل حريق بالمنزل اليوم صباحا .

https://www.instagram.com/tv/CYgQFt2BRf5/?utm_medium=copy_link

يذكر أن سهير رمزي تشارك في المسلسل الجديد القاتل الذي أحبني وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك به هاني رمزي، محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، لقاء سويدان وغيرهم من الفنانين ومن إخراج عمرو عابدين.

وتلعب الفنانة الكبيرة سهير رمزي ضمن أحداث مسلسل “القاتل الذي أحبه” دور والدة الفنان هاني رمزي وزوجة أحمد فؤاد سليم، وتدور أحداث العمل في إطار لايت كوميدي حيث تنشب العديد من المواقف الكوميدية بين أبطاله.

ويشارك في بطولة مسلسل القاتل الذي أحبه كل من هاني رمزي والفنانة الكبيرة سهير رمزي والفنان الكبير أحمد فؤاد سليم، و محمد جمعة، و محمد أبوداود، و لقاء سويدان، ورانيا منصور، وعدد كبير من النجوم وهو من تأليف صلاح عربي، ومن إخراج عمرو عابدين.

وكانت آخر أعمال سهير رمزي، مسلسل قصر العشاق الذي قدمته عام 2017 بصحبة عدد كبير من النجوم، أبرزهم؛ فاروق الفيشاوي، بوسي، عزت العلايلي، رانيا فريد شوقي، كمال أبورية، وأحمد وفيق، وكان من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد صقر، ولم يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم رمضان 2017.

نقلا عن السلطة

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play