عاجل مفاجأة بشأن صفقة الأهلي المرتقبة

4 شهر
January 9, 2022, 3:50 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجأة بشأن صفقة الأهلي المرتقبة

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن اقتراب نجم منتخب مصر من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مهيب عبد الهادي: الأهلي يقترب من ضم أحمد رفعت

وكتب مهيب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : تفاصيل بسيطة تفصل إنتقال احمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ونجم منتخب مصر إلى النادي الأهلي.

وأشار إلى أن الصفقة تتطلب إعارة حسام حسن مهاجم النادي الأهلي القادم من سموحة خلال الميركاتو الماضي، إلى صفوف فيوتشر.

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية عقب رحيل محمود عبد المنعم كهربا إلى صفوف فريق هاتاي سبورت التركي كإعارة لمدة 6 أشهر.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن نادي فيوتشر يرحب برحيل “أحمد رفعت” إلى الأهلي بسبب العلاقات الطيبة بين الناديين، ولكن الفريق رفض وبشدة بأن تكون الصفقة في شهر يناير الجاري، وطلب من مسؤولي الأهلي تأجيل الأمر إلى الصيف، حيث سيكون وقتها هناك متسع من الوقت لدى الفريق لتعويض رحيل اللاعب والتعاقد مع لاعب آخر قادر على تقديم الإضافة للفريق في هذا المركز.

وبحسب بعض المصادر المقربة من الأهلي، فإن النادي قد وعد رفعت بالحصول على راتب يصل لنحو 5 مليون جنيه في الموسم الواحد، مع تقديم بعض الضمانات بزيادة الراتب بناءً على مستواه ومساهماته مع الفريق خلال السنوات المقبلة.

الجدير بالذكر بإن “أحمد رفعت” يعد من أبناء النادي الأهلي، حيث لعب فترة داخل صفوف فرق الشباب والناشئين في القلعة الحمراء ولكنه لم يتم تصعيده للفريق الأول وهو الأمر الذي دفعه للرحيل إلى إنبي ومنه خاض تجربة غير ناجحة مع الزمالك وبعدها وقع لصالح المصري قبل أن ينتهي به الرحال في الوافد الجديد لبطولة الدوري هذا الموسم، نادي فيوتشر إف سي.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play