الاعلاميه خلود زهران تنهار من البكاء حزنا على رحيل الإبراشي

4 شهر
January 9, 2022, 11:17 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الاعلاميه خلود زهران تنهار من البكاء حزنا على رحيل الإبراشي

نعت الإعلامية خلود زهران، الإعلامي وائل الإبراشي، قائلة: كل كلمات الرثاء لا تكفي للتعبير عن الصدمة الكبيرة، بعد سماع خبر وفاة الزميل الإعلامي الكبير وائل الإبراشي .

وتابعت زهران ، خلال تقديمها برنامج خبر اليوم ، المذاع على فضائية on ، مساء الأحد، باكية: كلنا كنا منتظرين إننا نسمع خبر رجوعه مرة تانية على الشاشة، ولكن رغم الحزن والألم لا نقول إلا ما يرضي الله إن لله وإنا إليه راجعون .

وأضافت أن الإبراشي عانى من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا لفترة طويلة، ولكن المؤشرات الطبية أكدت بأنه كان تخطى مؤشرات الخطر، معقبة: أنا عارفة إن الإعلامي في اللحظات دي لازم يكون متماسك، لكن الموضوع صعب جدًا، أمر الله أقوى من كل شيء، البقاء لله، ربنا يصبر أهله وأحبابه .

| واستطردت: كل الناس أجمعت على حب وائل الإبراشي، أنا كان ليا شرف كبير في العمل مع الإبراشي لمدة عام، كانت من أفضل التجارب التي استفدت منها بصورة كبيرة، كان أخ وصديق، ومن أكبر الداعمين، وكلماته التشجيعية لن أنساها أبدًا، كان متواضعا رغم قيمته الإعلامية والصحفية الكبيرة، كان إنسانًا مهذبًا وبشوشًا.ربنا يرحمك هتوحشنا جدًا .

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play