تأجيل مباراة إيفرتون وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

4 شهر
January 10, 2022, 1:26 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تأجيل مباراة إيفرتون وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

أعلن نادي ليستر سيتي بيانا رسميا، تأجيل مبارته ضد إيفرتون والمقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ18.

وأكد نادي ليستر سيتي، أنه بسبب ظهور حالات فيروس كورونا (كوفيد 19)، تأكد عدم إقامة المباراة في موعدها.

وأعلن مدرب فريق ليستر سيتي بريندان رودجرز، عن مدة غياب النجم الإنجليزي جيمي فاردي، بعد الإصابة التي تعرض لها ضد ليفربول.

وقال رودجرز في المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء نورويتش سيتي: الفريق سيكون بدون جيمى فاردى لفترة من 3 إلى 4 أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة .

وعن المباراة قال مدرب الثعالب: نورويتش يلعبون دائمًا بتصميم وتنظيم ، لذا أياً كان الفريق الذي يضعه فسيحظى بذلك، بصفتك مديرًا ، فأنت تركز فقط على فريقك، وكان هذا هو تركيزنا الاستعداد لعطلة نهاية الأسبوع .

ويحتل فاردى المركز الثالث بجدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 9 أهداف، بينما يتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين برصيد 16 هدفا.

ودع فريق ليفربول بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، بخسارته أمام ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما في دور ربع النهائي.

افتتح جيمي فاردي التسجيل لـ ليستر سيتي في الدقيقة 9، أعقبه بالهدف الثاني في الدقيقة 13.

وقلص أوكسليد شامبرلين الفارق لليفربول في الدقيقة 19، قبل أن يسجل ماديسون ثالث أهداف ليستر سيتي في الدقيقة 33 بتسديدة صاروخية.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل ديوجو جوتا الهدف الثاني لـ ليفربول في الدقيقة 68.

وقبل إنهاء المباراة، استطاع مينامينو تسجيل هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 95، ليذهب باللقاء لركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح، تصدى كيليهر للركلة الرابعة لليستر والتي نفذها توماس، فيما أهدر مينامينو الركلة الخامسة لـ ليفربول، بينما عاد كيليهر ليتصدى للركلة السادسة لليستر والتي نفذها بيرتراند، ليتأهل ليفربول للدور المقبل.

صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play