تامر حسنى ينعى وائل الإبراشى بهذة الكلمات

4 شهر
January 10, 2022, 2:55 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تامر حسنى ينعى وائل الإبراشى بهذة الكلمات

وكتب تامر حسنى عبر حسابه الرسمى على موقع فيسبوك : لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء والدوام لله، نسألكم الدعاء والفاتحة للإعلامى وائل الإبراشى .

ولد وائل الإبراشى، فى 26 أكتوبر عام 1963، بمدينة شربين بمحافظة الدقهلية، وقدم عدد كبير من البرامج الحوارية الناجحة التى كانت بمثابة بصمة على الشاشات التليفزيونية.

كانت له العديد من المقالات الصحفية والتحقيقات والتى سجلت باسمه ومن أشهرها قضية لوسى أرتين، معاناة مرضى الإيدز فى مصر.عمل صحفيا بجريدة روز اليوسف وصوت الأمة، كان مُقدماً لبرنامج الحقيقة على شاشة قناة دريم2، قدم برنامج العاشرة مساء خلفا للإعلامية منى الشاذلى على قناة دريم.

كما قدم لعام تقريبا برنامج كل يوم خلفا لعمرو أديب على قناة أون، وقدم برنامج التاسعة عقب نشرة التاسعة الإخبارية على القناة الأولى المصرية

كانت الصفحة الرسمية لـ الإعلامى وائل الإبراشى على فيس بوك قد نقلت خبر نقل الإبراشي إلى العناية المركزة. بعدما أصيب بفيروس كورونا، واعتذر عن تقديم برنامج التاسعة الذى يعرض يوميا عبر القناة الأولى والفضائية المصرية.

وقال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية والوقائية، إن تداعيات المرض لدى الإعلامي وائل الإبراشي، ظهرت في الجهاز التنفسي

وتوفي الإبراشي، عقب صراع طويل مع المرض وفيروس كورونا.

وكتب حسن الإبراشي نجل شقيق الإعلامي وائل الإبراشي قائلا : انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله عمي الاعلامي وائل الابراشي ف ذمه الله ارجو الدعاء له بالرحمه والمغفرله.

المصدر مبتدا

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play