لمدة 36 ساعة قطع المياه عن مدينة السلام بـ السويس

4 شهر
January 10, 2022, 6:19 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لمدة 36 ساعة قطع المياه عن مدينة السلام بـ السويس

أعلنت محافظة السويس، عن قطع المياه عن مدينتي السلام 1 والسلام 2 غرب المحافظة بسبب تنفيذ أعمال ربط خطوط مياه الشرب وذلك ضمن أعمال إحلال وتجديد الشبكات بالمدينة بأنابيب بولي ايثيلين قطر 400 ملي.

وأوضحت المحافظة في منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي صفحتها الرسمية على فيس بوك، أنه ستم إيقاف محطة رفع مياه الشرب بالسلام عن العمل لمدة 36 ساعة، لإنهاء أعمال ربط 36 نقطة ربط بالشبكات الجديدة مع الشبكات القادمة بمنطقة السلام 1.ويبدأ قطع المياه من الثامنة من صباح اليوم الاثنين، وحتى الثامنة مساء غدا الثلاثاء لمدة 36 ساعة.

تفاصيل قطع المياه عن مدينة السلام

كانت هذه تفاصيل قطع المياه عن مدينة السلام بالسويس لمدة 36 ساعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع منوقال وليد عابدين المتحدث باسم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة والجيزة لـ الوطن ، إن قطع المياه يعود لعدة أسباب، منها ما هو الطارئ، ومنها ما هو المخطط، معددًا الحالات. مصدره الاساسي.

المصدر صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play